أمازون تمنح كوميديا Transparent موسماً خامساً

بينما نحن على بعد قرابة شهر كامل من توفر حلقات الموسم الرابع، أعلنت Amazon قبل قليل عن تجديد مسلسل الكوميديا السوداء Transparent لموسمٍ خامس من المتوقع أن يُعرض في وقت ما من العام المقبل.

Transparent هو مسلسل كوميدي من تأليف واخراج Jill Soloway تدور قصته حول عائلة تبدأ أسرارها تُفضح شيئا فشيئاً ويبدأ كل منهم في اكتشاف ذاته بعدما يُعلن والدهم الكبير في السن عن رغبته بتحويل جنسه إلى انثى ويبدأ بالفعل باتخاذ التدابير لفعل ذلك.

المسلسل نال على تقدير كبير جداً في حفلات الجوائز في السنوات القليلة الماضية والتقدير الكبير كان لنجم المسلسل Jeffrey Tambor الذي حاز على أكثر من جائزة عن اداءه التمثيلي المميز في هذا المسلسل بينما فازت Soloway أيضاً عن اخراجها للمسلسل ونال آخرين من الطاقم على ترشيحات مختلفة.

من الواضح تماماً أنَّ Amazon سعيدين للغاية بالمسلسل ويريدون استمراره أكثر وأكثر فهو كان واحد من المسلسلات التي وضعت المنصة على خارطة الجوائز ورسمت تفوق المنصة في تقديم المحتوى الكوميدي، بالطبع عبروا عن سعادتهم في المسلسل بينما عبّر القائمين على المسلسل عن سعادتهم باستمراره واستمرار التعاون مع Amazon واستكشاف وتقديم المزيد من القصص حول عائلة (فيفرمان).

جدير بالذكر أنَّ الموسم الرابع من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ22 من سبتمبر/أيلول المقبل.