مؤلفي Stranger Things يخططون لانهاء المسلسل قريباً

يبدو أنَّ Stranger Things لن يستمر للأبد بل في الواقع يبدو أنّه لن يستمر لفترة طويلة حتى فبعد تصريح من بطل المسلسل David Harbour سابقاً عن نية المؤلفين انهاء المسلسل مبكراً تأتي التفاصيل اليوم من المؤلفين نفسهم.

ففي مقابلة مع Vulture تحدث Ross Duffer عن النهج الذي ينوي هو وأخيه Matt أن يتبعوه مع هذا المسلسل وقال بكل صراحة أنّهم يفكرون حالياً أنَّ هذا المسلسل سيستمر لـ4 مواسم ثم بعد ذلك سيخرجون تماماً من ذلك العالم. بعد ذلك دخل Matt نفسه على الخط وقال أنّهم يعدلون تفاصيل القصة بشكل متكرر ولكنه لا يعتقد أنّهم ككتاب يستطيعون تبرير حدوث حدث سيء مرة كل سنة ضمن نطاق الأحداث لكتابة موسم جديد بشكل متكرر.

بعد ذلك عاد Ross وقال في وقتٍ ما على تلك الشخصيات أن يغادروا تلك البلدة وحسب من غير المعقول ان يبقوا فيها للأبد، أيضاَ ككتاب تحدثوا عن عدم رغبتهم بتطويل القصة مما سيعني أنَّ الممثلين الأطفال سيكبرون وذلك قد يضعهم في موقف غير منطقي بالنسبة للقصة حسب تعبيرهم.

طبعاً في نفس الحوار من خلال كلامهم يمكننا تشفي أنَّ الموسم الثالث سيحدث وأنّهم بالفعل تحدثوا مع Netflix عنه وأنَّ الأمر شبه رسمي ومؤكد ولا يبدو أنَّ شيءٍ ما قد يغير ذلك، لذا الخبر الجيد أنَّ المسلسل مؤكد وجود موسم ثالث منه ولكن… ذلك الموسم قد يكون الخطوة قبل الأخيرة من خط النهاية.

جدير بالذكر أنَّ المسلسل مرشح لجوائز متعددة في حفل الـEmmy الذي سيقام الشهر المقبل وبعد ذلك من المخطط أن يعود المسلسل ليعرض حلقات موسمه الثاني في الـ27 من اكتوبر/تشرين الأول. حتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة هذا التريلر أسفله استعداداً للمسلسل ثم اخبرونا هل تتوقعون أنَّ 4 مواسم فعلاً كافية للمسلسل؟