نهاية Stranger Things ليست بعيدة والمسلسل لن يستمر للأبد

في حوار خاص قاموا به موقع TVLine مع الممثل David Harbour الذي يلعب دور (جيم هوبر) في المسلسل الظاهرة Stranger Things تم التطرق لموضوع مهم جداً وهو نهاية المسلسل والجواب كان مثيراً للاهتمام.

”بالطبع Netflix تريد استمرار المسلسل للأبد“ هكذا بدأ المحاور سؤاله قبل أن يسأل الممثل مباشرةً عن شعوره حول النهاية والجواب كان مفاجئاً بعض الشيء حيث قال الممثل أنّه الأمر لا يتعلق بالشعور فقط بل هو يعلم تماماً لأنَّ مؤلفي المسلسل لديهم توجه واضح وهم صريحين حول ذلك يريدون أن يسردوا قصة معينة ذات نهاية وينتهوا منها وحسب.

من الواضح تماماً أنَّ Harbour متفق معهم حيث يقول مع بداية الموسم الثاني يتضح تماماً ما هو نوع القصة التي نريد أن نسردها في المسلسل، نريد أن نسرد تلك القصة بعد ذلك سنخرج تماماً من ذلك العالم، بعد ذلك ذهب الممثل ليقول أن Stranger Things لن يكون مثل The Walking Dead أو Game of Thrones بمعنى أنّه لن يستمر ولن تبقى قصته مفتوحة.

بعد ذلك المحاور قام بسؤاله هل النهاية ستكون في الموسم الثاني، بالطبع الممثل لم يعطي جواباً حول ذلك وقال أنّه لا يمكنه الحديث عن هذا الأمر ولكنه وعد بأنّ القصة ستكون ممتعة على طول الطريق الخاص بها وقال أنّهم لن يبالغوا في البقاء أكثر من اللازم على حد قوله.

في ذلك الحديث تم التطرق لأمور آخرى مهمة منها سعادة الممثل بترشيحه لـEmmy أفضل ممثل مساعد وكذلك تم الحديث عن الأسماء التي ستزور الموسم المقبل بالاضافة إلى رأي الممثل في الموسم القادم حيث قال أنّه سيكون موسم مختلف بعض الشيء ولن يقدم نفس تفاصيل الموسم الأول ولكنه وعد بأن المسلسل سيحافظ على ثيمته بتقديم قصة متماسكة وممتعة.

هذا الأمر ممتاز بصراحة تامة، من الجيد تماماً أنَّ الأخوين Duffer لا يريدون استمرار المسلسل للأبد ويعرفون أنَّ هنالك حدود للقصة وأنّهم سيخرجون من ذلك العالم عاجلاً أو آجلاً، يُفضل أن يتم الخروج بشكل سلس ومبكر حتى يبقى هذا المسلسل ذكرى جيدة لدى عشاقه ومتابعيه ومن يدري ربما المشروع القادم للأخوين سيكون أفضل بالتأكيد لديهم قصص كثيرة يريدون سردها.