دونالد ترامب بطل مسلسل انميشن قادم على شوتايم

لو كنت من متابعي البرنامج المسائي الأشهر والأكثر مشاهدة في أمريكا هذه الأيام The Late Show لمقدمه Stephen Colbert فقد سبق لك وشاهدت شخصية دونالد ترامب تظهر كانميشن لعمل بعض السكيتشات والمقابلات، حسناً هذه الشخصية ستصبح بطلة لمسلسل خاص بها.

أعلنت Showtime – القناة الشقيقية لـCBS – عن طلب موسم أول مكون من 10 حلقات لهذه الشخصية المضحكة، المسلسل لا يمتلك بعد عنوان معين ولكن العمل على انتاجه سيبدأ بسرعة حتى تستطيع القناة أن تعرضه عبر شاشتها في الخريف المقبل وبشكل اسبوعي حتى يكون مناسباً للأحداث التي تحصل في أمريكا.

المسلسل سيقدم شخصيات مختلفة حول الرئيس الأمريكي الحالي بين عائلته وكذلك طاقم العاملين والموظفين الذين يعملون معه في البيت الأبيض، المسلسل سيقدم مغامرات وتخيلات مضحكة للرئيس الأمريكي وما يحدث معه في حياته اليومية.

بالطبع Colbert رحب بهذا العمل وقال أنه يعتقد أنّه سيكون عمل مميز خاصةً وأنَّ الكثيرين كانوا يطالبون بالمزيد من هذه الشخصية الكرتونية وها هم الآن سيرونها أكثر.

دونالد ترامب أصبح يمثل ملاذ آمن للبرامج الكوميدية حالياً فنحن بالفعل نمتلك برنامج The President Show الكوميدي على قناة Comedy Central والآن أصبح لدينا دونالد ترامب الكرتون، يبدو أنّه القنوات لم تكتفي بالسخرية من الرئيس الأمريكي في كل برامجها المسائية ولم يكتفوا بعمل السكيتشات والفقرات الآن سيصبح لدينا مسلسلات خاص محورها هذا الرئيس، إنها حقاً تجربة مختلفة في عالم الكوميديا الساخرة وغريبة بعض الشيء، مؤكد أننا لم نرى مثلها من قبل.