نتفليكس تُلغي دراما Gypsy بعد موسم وحيد

بشكل غير مفاجئ حقاً، أعلنت منصة Netflix قبل قليل عن الغاء مسلسل الدراما Gypsy الذي تلعب دور البطولة فيه النجمة السينمائية Naomi Watts والذي عرض موسمه الأول في يونيو/حزيران الماضي.

المسلسل الذي دارت قصته حول الطبيبة النفسانية جان هالواي التي تبدأ بتطوير علاقات مقربة وخطيرة مع اشخاص في حياة الناس الذين تعالجهم. ظاهرياً، تملك جان حياةً مثالية، متزوجة من محامٍ، لديها إبن صغير، وعملها مزدهر، لكن تملك جان أيضاً فضولاً قاتلاً يجعلها تتجاوز خطوطاً أخلاقية مابين واقعها العمليّ وخيالها الشخصيّ، لتتدخل في حياة مرضاها مؤثرة على حياة المرضى وحياة اولئك الأشخاص وبالطبع حياتها الشخصية.

المسلسل على الرغم من أنّه من بطولة نجمة مثل Watts إلا أنّه لم يكن ناجحاً أبداً فقد كان واضح الضياع في المسلسل وأحداثه منذ البداية والبطئ الشديد في بناء الأحداث والتعريف بالشخصيات ومن ثم بعد ذلك المسلسل لم يقدم حقاً أي معالجة درامية تذكر للأحداث واكتفى بالمبالغة بالمشاهد الساخنة الأمر الذي على ما يبدو هو نقطة قوة لكاتبة المسلسل التي كانت معروفة منذ أيام الدراسة الجامعية بهذا الأمر.

ادارة Netflix قالت أنَّ القائمين على المسلسل قدموا مسلسل جميل وأنَّ الجمهور كان شغوف حقاً بالمسلسل ولكنه لم يكن كبير بما فيه الكفاية ليدعم الميزانية الاقتصادية للمسلسل مما يعني أنَّ استمراره كان سيمثل خسارة للمنصة، Netflix في تصريح سابق قالوا أنّهم يريدون أن يجازفوا أكثر ويقدموا محتوى متنوع أكثر وبالتالي نسبة المسلسلات الملغية ستزيد وهذا بالفعل ما لاحظناه في الأشهر القليلة الماضية بالغاء مسلسلات مثل Sense8 وGirlboss وThe Get Down.

الالغاء مستحق تماماً والمسلسل لم يستحق بأي شكل من الأشكال أن يستمر أكثر من الموسم الأول، بل في الواقع كان هنالك شبه اتفاق مع النقاد حول عدم تواجد الجودة المناسبة في النص مما جعل أداء Watts الرائع يذهب هباءً، بالطبع المنصة مازال لديها مسلسلات آخرى غير معروفة المصير من هذا الصيف أبرزها الدرامي الآخر Ozark والكوميديا Friends From College.

  • Abdou mc

    بشكل غير مفاجئ حقا ههههه نعم كنت اتوقع الكثير لكن خاب ظني فيه

  • raad Alshehri

    اسوء مسلسل انتج من قبل نيتفلكس بل الاقبح خسارة عمري يوم تابعت حلقتين منه