نعومي واتس كادت أن تشارك في Big Little Lies

لا شك أنَّ أحد أنجح المسلسلات في التلفاز هذا الموسم هو مسلسل HBO القصير Big Little Lies الذي استطاع أن يكون أحد أكثر المسلسلات المرشحة لجوائز الـEmmy وتقريباً كل أبطاله ترشحوا في فئات مختلفة.

بالطبع أحد أكثر الأمور التي ميزت هذا المسلسل هو طاقمه النسائي الذي الذي استطاع بقيادة النجمتين Nicole Kidman وReese Witherspoon أن يقدم أداء ممتاز للغاية ولكن من كان يصدق أنَّ المرشحة مرتين للأوسكار Naomi Watts كادت أن تُشارك في هذا المسلسل؟

نعم هذا ما قالته النجمة بنفسها في حديث لها مع صحيفة الغارديان البريطانية حيث قالت أنّها كانت على علم بالمشروع وتحدثت مع النجمة Nicole Kidman صديقتها عن المسلسل في وقت مبكر ثم قالت ”تحدثنا عن التمثيل به سوياً. كان من الممكن أن أكون جزءاً من ذلك المسلسل.“

Watts للآسف لم تذكر الدور الذي كان من الممكن أن تُشارك به ولكن بنظرة سريعة على شخصيات المسلسل يمكننا أن نُخمن أنها من الممكن أن تلعب دور (مادلين) الشخصية التي قدمتها Reese Witherspoon أو ربما (ريناتا) الشخصية التي قدمتها Laura Dern، بالطبع كلتا الممثلتين قدمتا أداء ممتاز جداً مما يجعل عملية تخيل استبدالهما بممثلة آخرى أمرٌ صعب حقاً.

شخصياً مع متابعتي لعملية انتاج المسلسل من البداية أعتقد أنَّ Watts كانت لتلعب دور (مادلين) خاصةً وأنَّ مشروع اقتباس الرواية كان صراع بين Nicole Kidman وشركتها الانتاجية وReese Witherspoon وشركتها الانتاجية، في النهاية حقوق الرواية ذهبت لـWitherspoon وربما ذلك الأمر الذي جعل قرار عملية الكاستنغ يميل لـWitherspoon التي قررت أن تُشارك بهذا العمل بنفسها بدل من جلب ممثلة آخرى. بالطبع هذا الأمر جعل Watts تذهب للمشاركة بمسلسل Gypsy الذي توفرت حلقاته عبر Netflix نهاية الشهر الماضي.