Featured Video Play Icon

فيديو: Jodie Whittaker هي الدكتور الثالث عشر

منذ اعلان Peter Capaldi رغبته بمغادرة Doctor Who ونحن ننتظر أن يتم الاعلان عن الدكتور الجديد وبالطبع مع الوضع الحالي في عالم التلفاز والسينما ارتفعت أصوات مختلفة تتطالب بأن يكون الدكتور الجديد انثى وبالفعل يبدو أنَّ BBC رضخت لهذه المطالب.

فقد نشرت القناة اليوم أول فيديو ترويجي معلنين فيه أنَّ الممثلة البريطانية Jodie Whittaker التي ظهرت في أعمال مختلفة ستلعب دور الدكتور الثالث عشر في المواسم القادمة من Doctor Who.

Jodie Whittaker التي تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً، شاركت في أعمال تلفزية وسينمائية مختلفة في السنوات الماضية ربما أبرزها لعبها لدور أساسي في المسلسل الدرامي Broadchurch وكذلك ظهورها في المسلسل القصير The Assets.

بالطبع BBC عبروا عن سعادتهم وحماسهم الكبير لتواجد Jodie Whittaker وعن ثقتهم في تقديم مواسم ممتازة في الفترة القادمة، كما قاموا ايضاً بشكر Peter Capaldi على ما قدمه خلال مسيرة المسلسل.

Doctor Who عرض الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر بداية هذا الشهر، حيث شهدنا نهاية شخصية الدكتور الثاني عشر بينما سيجب علينا أن ننتظر حتى العام القادم غالباً لرؤية Jodie Whittaker في الموسم الجديد.