الهولندية كاتيا هيربرز تنضم للموسم الثاني من Westworld

يبدو أنَّ Westworld يُريد أن يحافظ على التمثيل الأوروبي خلال الموسم الجديد، فبعدما تواجدت الممثلة الدنماركية المميزة Sidse Babett Knudsen كأحد أبطال العمل خلال موسمه الأول تم الاعلان مؤخراً عن انضمام الممثلة الهولندية الأصل Katja Herbers للعب دور ضيفة جديدة على أحداث الموسم الجديد.

Herbers ستلعب دور (غريس) وهي شخصية ستحل ضيفة على الأحداث في أحد أحلك الأوقات ظلاماً في تاريخ ”المنتزه“ خاصةً مع النهاية القوية التي شهدناها في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

Westworld هو مسلسل درامي مستوحى من فيلم سينمائي حمل نفس الاسم وعرض عام 1973 حيث تدور القصة في المستقبل بداخل ”منتزه“ يأتيه الناس من كل مكان ليعيشون بداخله أجواءاً غريبة مستوحاة من الغرب الأمريكي القديم ولكن بين العاملين داخل هذا المنتزه من الروبوتات وبين المُشرفين على هذا المنتزه وبين ضيوفه القادمين من أجل التجارب المسلسل حاول في موسمه الأول أن يسرد قصة مليئة بالمفاجئات والأحداث الدرامية الغير متوقعة.

المسلسل بالطبع من تأليف الزوجين Jonathan Nolan وLisa Joy الذين تواجدا كمنتجين منفذين للعمل بجانب المنتج الشهير J.J. Abrams بينما لعب دور البطولة في المسلسل أسماء متعددة أبرزهم Evan Rachel Wood وThandie Newton وJames Marsden وJeffrey Wright وEd Harris بالاضافة إلى أسماء آخرى متعددة ظهرت في الموسم الأول مثل Anthony Hopkins وLouis Herthum وLuke Hemsworth وكذلك Jimmi Simpson.

Katja Herbers ممثلة جيدة جداً فقد ظهرت في بضعة حلقات من الموسم الأخير من The Leftovers الذي انتهى عرضه الشهر الماضي بالاضافة إلى ظهورها السابق في مسلسلات مختلفة مثل Manhattan وThe Americans. بالطبع انضمام Herbers يأتي بعد الاعلان عن ترقية كل من Talulah Riley وLouis Herthum لشخصيات ثابتة في الموسم الجديد بعد ظهورهم كضيوف الموسم الماضي.

بالطبع الموسم الثاني من Westworld يتم تصويره حالياً وكالعادة هنالك دائماً لمحات مختلفة من Nolan ومن HBO حول الموسم الثاني فنحن نعلم بالفعل أنَّ الحلقة الافتتاحية ستحمل اسم Journey Into Night وكان هنالك بعض التغيرات على موقع المسلسل ولكن باستثناء ذلك الجميع ينتظر عودة المسلسل التي ستتأخر حتى بداية عام 2018 كما تُشير التوقعات.