Featured Video Play Icon

روما مليئة بالاجرام والفساد في تريلر مسلسل Suburra

في أول فيديو ترويجي تنشره منصة Netflix لأول انتاجاتها الايطالية الأصلية Suburra ألقينا نظرة على روما وعلى الفساد والجريمة التي تحتويها، حيث يعدنا الفيديو بالمزيد عند توفر الحلقات في الـ6 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

Suburra في الواقع قبل أن يكون مسلسل كان رواية للكاتبين Giancarlo De Cataldo وCarlo Bonini حصلت على نجاح لا بأس به خاصةً بعد الاقتباس السينمائي الذي عرض عام 2015 ومن الواضح تماماً أنَّ المسلسل سيأخذ نفس الحيز في مناقشة الفساد والجريمة المنظمة بمختلف أنواعها وارتباطها بعالم السياسة ورجال الدين من الفاتيكان.

الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 10 حلقات وسيكون من بطولة أسماء متعددة أبرزها Francesco Acquaroli وAlessandro Borghi وAdamo Dionisi بالاضافة إلى Giacomo Ferrara وClaudia Gerini وFilippo Nigro وكذلك Eduardo Valdarnini.

هذا العمل هو أحد محاولات Netflix للدخول لعالم المسلسلات الأصلية حول العالم، فبعد النجاح الذي حققته مسلسلات مثل Narcos كان لابد من استكشاف التلفاز الأوروبي وبالفعل شاهدنا Cable Girls وها نحن اليوم نُلقي نظرة أولى على Suburra بينما مازلنا ننتظر تحديد تاريخ لعرض المسلسل الألماني Dark.