Featured Video Play Icon

فيديو: نجمة Castle تعود لعالم الجريمة في مسلسل جديد

العام الماضي كنا قد نشرنا أخباراً مفادها أنَّ نجمة مسلسل التحقيقات الشهير Castle الممثلة الكندية Stana Katic ستلعب دور البطولة في مسلسل دراما وجريمة جديدة على قناة AXN يُدعى Absentia واليوم ننشر لكم أول فيديو ترويجي لهذا المسلسل.

قصة المسلسل تدور حول ضابطة في مكتب المباحث الفدرالية تلعب دورها Stana تختفي في خضم ملاحقة لأحد أخطر وأسوء القتلة المتسلسلين في مدينة بوسطن، بعد 6 سنوات من اعلان موتها بسبب اختفاءها يتم العثور عليها في كوخ في الغابة بالكاد تستطيع حمل نفسها ولا تتذكر أي شيء من سنوات غيابها. تعود لعالمها لتكتشف أن زوجها قد تزوج من بعدها وأنَّ ابنها تربيه امرأة آخرى وبعد فترة قصيرة تجد نفسها متورطة في سلسلة جرائم جديدة.

المسلسل مبني على نص كتبته الكاتبة Gaia Violo بينما سيتولى الكاتب والمنتج المنفذ Matt Cirulnick المسؤولية العامة للمسلسل وسيخرج جميع حلقاته الـ10 المخرج Oded Ruskin. بجانب Stana سيتواجد أمام الكاميرا كل من Patrick Heusinger وCara Theobold وكذلك Bruno Bichir.

قناة AXN ليست بالقناة الجديدة في عالم التلفاز بل هي قناة تابعة لشركة Sony وتعرض في مناطق مختلفة من العالم ولكن بالطبع محتواها الأصلي قليل بعض الشيء لذلك ربما لم نسمع بها من قبل فقد اعتادت القناة على أن تعرض محتوى قنوات آخرى، هذه المرة ومع موجة المسلسلات الأصلية التي اجتاحت كل القنوات والمنصات قرروا في AXN أن ينضموا وأن ينتجوا هذا المسلسل، علينا أن ننتظر حتى الخريف لرؤية هذا المسلسل بعدها يمكننا أن نحكم.