Featured Video Play Icon

تريلر: Ozark هي ملاذ العائلة الأخير لكن هل سيخرجون بسلام؟

نشرت Netflix قبل قليل التريلر الرسمي لمسلسلهم الدرامي Ozark والذي يُنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ21 من الشهر الحالي يوليو/تموز.

Ozark هو مسلسل درامي يدور في أجواء من السوداوية والجريمة وتدور قصته حول مستشار مالي يدين وعائلته بمال كثير لأحد أكبر تجار المخدرات فيضطر للانتقال رفقة زوجته وأولاده من ضواحي شيكاغو إلى منتجع صيفي في ولاية ميسوري ليقوم بغسل الملايين من الدولارات كنوع من سداد الدين، هناك كل شيء يتغير وتبدأ حياة هذه العائلة بالتحول بشكل لا يمكن تصوره.

المسلسل من تأليف Bill Dubuque – كاتب فيلم The Judge – ومن بطولة النجم Jason Bateman والمرشحة 3 مرات لجائزة الأوسكار Laura Linney بالاضافة إلى كل من Jason Butler Harner وAnthony Collins وSofia Hublitz وكذلك Skylar Gaertner.

الآراء الأولية حول المسلسل تبدو مبشرة ومن القصة يبدو أننا سنُلقي نظرة معاصرة جديدة على عالم الجريمة المنظمة وغسيل الأموال، شيءٌ لم نره منذ فترة طويلة، بالطبع الطاقم التمثيلي يجعلنا متحمسين للغاية ولكن تاريخنا مع مسلسلات Netflix التي خيبت آمالنا أكثر من مرة يجعلنا حذرين بعض الشيء، ننتظر لنرى وحتى ذلك الوقت دعونا نشاهد التريلر وحسب.