ستارز تُحدد أخيراً تاريخ عودة Outlander

عشاق المسلسل حول العالم ملّوا انتظاره، ولكن اليوم أخيراً أعلنت Starz عن تحديد تاريخ الـ10 من سبتمبر/أيلول المقبل موعداً لبدء عرض الموسم الثالث من مسلسل الدراما والفانتازيا Outlander.

مر وقت طويل منذ رأينا المسلسل في الواقع قبل بضعة أيام فقط كان ذكرى عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني، الموسم الذي كان مليئاً بالأحداث الدرامية المثيرة المتغيرة والذي انتهى بشكل مفتوح جعل كل العشاق ينتظرون معرفة مصير الشخصيات وStarz تقول لكم أنَّ الموعد اقترب وها قد أصبح لديكم تاريخ محدد لذا علّموا رُزنامتكم.

Outlander هو مسلسل دراما وفانتازيا مقتبس من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم حيث في كل موسم من المواسم يُركز المسلسل على جزء من أجزاء الرواية. قصة المسلسل بدأت مع (كلير بوشامب)، ممرضة من القرن العشرين تلعب دورها Caitriona Balfe، تسافر عبر الزمن إلى القرن الثامن عشر و تلتقي بفتى إسكتلنديّ يدعى (جايمي فريجر)، يلعب دوره الممثل الاسكتنلديّ Sam Heughan.

المسلسل بالطبع ضامن استمراره حتى الموسم الرابع على الأقل ولكن مع النجاح الذي يحققه المسلسل للقناة فاستمراره أمرٌ لابد منه فهو أحد أهم مسلسلات القناة حالياً وقد يستمر ليكون أطولها ففي العادة Starz معروفة بالغاء مسلسلاتها بعد بضعة مواسم فحسب، هل سيكسر Outlander القاعدة؟ من يدري لكن قبل ذلك دعونا فقط نستعد للموسم الثالث.