موسم Top of The Lake الثاني سيعرض هذا الشهر في بريطانيا

اعتدنا دائماً على أنَّ تُعرض الانتاجات المشتركة في وقت مبكر في بريطانيا قبل أمريكا وكنا متوقعين تماماً لأن نرى الموسم الجديد من Top Of The Lake في وقت ما قبل شهر سبتمبر الذي أعلنت عنه قناة Sundance وهذا بالفعل ما حدث.

فقد أعلنت BBC اليوم أنَّ الموسم الثاني من Top of The Lake والذي سيحمل عنوان China Girl سيبدأ عرضه هذا الشهر بالضبط في الـ27 من يوليو/تموز، بالطبع هذا الموسم سيشهد عودة النجمة Elisabeth Moss وسيشهد كذلك زيارة للنجمة الأسترالية Nicole Kidman بالاضافة إلى نجمة Game of Thrones البريطانية Gwendoline Christie.

قصة الموسم الثاني ستكون مختلفة بعض الشيء حيث تدور القصة بعد  4 سنوات من نهاية الموسم الأول، بعد عثور المحققة روبن على جثة فتاة صينيّة على شاطئ بوندي في سيدني الاستراليّة في قضيّة حالها كان شبه ميؤوساً منه، لتكتشف روبن فيما بعد بأن تلك الفتاة الصينيّة لم تمت لوحدها وأنَّ هنالك الكثير من الخيوط المرتبطة بهذه الجريمة.

كنت من أكثر المعجبين بالموسم الأول ومع كل ما رأيته وسمعته عن الموسم الثاني أستطيع أن أؤكد لكم أنني من أكثر المنتظرين له وأنا سعيد حقاً لأنّه سيعرض في وقت مبكر، حتى ذلك الوقت يمكنكم اعادة مشاهدة التريلر الذي نُشر قبل شهرين تقريباً أسفله وانتظار العودة.