Featured Video Play Icon

تريلر: النسخة الأمريكية من Top Gear تحصل على موعد انطلاق

نشرنا سلفاً أخباراً عن عودة النسخة الأمريكية من Top Gear والتي ستكون بقيادة الثلاثي William Fichtner والسائق العالمي Antron Brown والبريطاني Tom Ford وأخيراً حددت BBC America موعد انطلاق الموسم الأول.

التاريخ سيكون 30 يوليو/تموز هو أول يوم ستعرض فيه الحلقة الافتتاحية للموسم الجديد الذي سيتكون من 8 حلقات فقط مدتهم بالطبع ساعة كاملة. بالطبع BBC America تأمل أن تخلق كيمياء جيدة بين هذا الثلاثي من أجل أن يستمر هذا البرنامج بنسخته الأمريكية لأطول فترة ممكنة.

البرنامج الجديد لن يكون فقط مجرد نسخة في أمريكا بل سيحاول أن يأخذ الروح الأمريكية في النقاش حول السيارات وفي طريقة تقديم الحلقات والمحادثات وبالطبع سنشهد زيارات اسبوعية لنجوم معينين تماماً مثل النسخة الأصلية ونراهم يتسابقون للوصول لقمة قائمة المشاهير التي نعرفها في النسخة البريطانية ولكن بالطبع في حلبة سباق جديدة في أمريكا.

النسخة البريطانية لاقت بعض الصعوبات بعد خروج الثلاثي الشهير واتجاههم نحو The Grand Tour ولكن الموسم الجديد الذي انتهى عرضه في بريطانيا منذ فترة لاقى قبولاً لا بأس به ويبدو أنَّ البرنامج في بريطانيا بدأ يجد لنفسه مكان بقيادة Matt LeBlanc لذا من الطبيعي أن يحاولوا في أمريكا صنع نسخة آخرى في محاولة واضحة لتمديد السلسلة وتوسعة نطاقها ومنافسة كل الأسواق التي يعمل بها The Grand Tour بالفعل والتي لاقى  فيها نجاحاً مميزاً في موسمه الأول.