الموسم 14 من Supernatural قد يكون الأخير

في ما يبدو أنه نهاية المسير لمسلسل الظواهر الخارقة Supernatural، بعض المصادر تقول أن المسلسل سيصل إلى نهايته الحتمية مع خاتمة الموسم 14، الذي هو الموسم الذي يلي الموسم القادم.

يعتبر Supernatural من أطول المسلسلات على الهواء حالياً (المسلسل أطول عمراً من القناة التي تعرضه في الوقت الحاضر)، إذ بدأ عرض قصة الأخوين وينشستر خريف عام 2005، متتبعاً قصة دين وسام وينشستر ومطاردتهما لكل أنواع الخوارق من أشباح وأرواح ومصاصي دماء وشياطين وسحرة. يحضى المسلسل بشعبية كبيرة في أمريكا وخارجها وكان ركيزة مهمة في جدول القناة التي ستكون حزينة لتوديعه بقدر جماهيره.

رسمياً، المسلسل لم يتم تجديده بعد لموسم رابع عشر، لكن القناة تعمل منذ فترة على عدة أفكار لمسلسل مقتبس من Supernatural بلا نتيجة، لكن مؤخراً بدأت تعمل على فكرة مسلسل مقتبس يتركز حول شخصيات The Wayward Sisters، وتفيد ذات المصادر أن الموسم الثالث عشر سيعمل كتمهيد لانفصال هذه الشخصيات عن Supernatural إلى مسلسلها الخاص الذي قد يرى النور — إن تكلل هذا المشروع بالنجاح، على عكس نظراءه السابقين — بعد موسم من الآن. الموسم الرابع عشر، إن استمر المسلسل لذلك الوقت، سيشهد وصول المسلسل للحلقة رقم 300، والذي سيكون رقم مميز لإنهاء المسلسل به.

يستهل Supernatural موسمه الثالث عشر يوم 12 أكتوبر المقبل على شاشة CW.