Better Things وYou’re The Worst يحصلان على موعد عودة

بعد النجاح الجيد جداً الذي حققه المسلسل الكوميدي النسائي Better Things قامت قناة FX بتجديده لموسم ثانٍ واليوم تأتي الأخبار بتحديد موعد عودته رفقة المسلسل الكوميدي الآخر You’re The Worst الذي يستعد لعرض موسمه الرابع هذا العام.

كِلا المسلسلين سيعودا في النصف الأول من شهر سبتمبر/أيلول فالبداية ستكون لـYou’re The Worst الذي سيفتتح الموسم الجديد – الرابع – بحلقة طويلة مدتها ساعة كاملة في الـ6 من ذلك الشهر عبر قناة FXX بالطبع أما بالنسبة لـBetter Things فهو سيبدأ عرضه في الـ14 من ذات الشهر على قناة FX الأصلية.

Better Things بالطبع هو أحد المسلسلات الكوميدية الجديدة التي بدأ عرضها العام الماضي عبر قناة FX وتدور أحداثه حول ممثلة وأم عزباء لـ3 أطفال تحاول التوفيق بين مهنتها الصعبة وبين حياتها وتربيتها لبناتها الثلاثة لوحدها لخروج الأب من الصورة. المسلسل من تأليف الكوميديان المميز Louis C.K وPamela Adlon التي تلعب دور البطولة أيضاً.

أما You’re The Worst فهو نظرة عصرية مجنونة على شخصين يقعان في حب بعضهما البعض ويبدأن علاقة مليئة بالجنون والغرابة، الرجل هو كاتب ذو أصول أنجليزية والفتاة هي مديرة أعمال لفرقة فنية، كلاهما يمتلك صفات لا يمكن لأي شخص أن يتحملها ولكنهما يقعان في حب بعضهما البعض وتبدأ من هناك رحلة مليئة بالكوميديا والجنون.

مازالت FX تُحافظ على نفسها كأحد العارضين المهمين للمحتوى التلفزي ذو الجودة العالية بين عالم الكوميديا وعالم الدراما القناة مازالت قادرة على تقديم محتوى ممتاز وأفكار جيدة جداً وأعتقد أنَّ هذين المسلسلين سيكونان حجر مهم في جدول القناة لفترة بداية الموسم التلفزي في الخريف.