نتفليكس تُعلن عن موعد عودة Fuller House

لا يبدو أنَّ Netflix ستكتفي من المسلسل الكوميدي Fuller House قريباً فعلى الرغم من النقد الذي تعرض له المسلسل المنصة أصرت على تجديده واستمراره واليوم تم تحديد تاريخ الـ22 من سبتمبر/أيلول موعداً لتوفر حلقات الموسم الثالث.

هذا التاريخ مهم جداً بالنسبة لهذا المسلسل فهو في الواقع مرتبط بالمسلسل الأصلي Full House الذي عرض أول حلقاته على الاطلاق لأول مرة عام 1987 في نفس هذا التاريخ مما يجعل للأمر لمحة من الحنين إلى الماضي والارتباط بأحد أنجح مسلسلات السيتكوم في تاريخ التلفاز الأمريكي.

الموسم الجديد سيتكون من عدد حلقات أكثر – 18 حلقة – ولكن سيتم تقسيمه إلى قسمين حيث سيتوفر النصف الأول في 22 سبتمبر/أيلول على أن تتوفر بقية الحلقات في تاريخ مشابه للموسم الثاني حول ديسمبر/كانون الأول قبيل نهاية العام.

تبقى الأرقام متواجدة فقط لدى Netflix ومما يبدو أنَّ المسلسل يحقق أرقاماً ونجاحاً جيداً للمنصة التي باتت مؤخراً تتجه للالغاء هي الآخرى ولا تخشى من ذلك، لذا من الواضح تماماً أنَّ Fuller House ليس مجرد محاولة فقط بل هو مسلسل يستقطب جمهور جيد لدى المنصة مما يجعلها واثقة في استمراره وبالطبع تأمل أن يكتب الموسم الجديد فصلاً آخر في هذا الاستمرار.