أخيراً Star Trek: Discovery يحصل على موعد انطلاق

بعد تأجيلات متعددة ومشاكل مختلفة في الانتاج، حان الوقت أخيراً لنعرف الموعد الرسمي لانطلاق المسلسل المنتظر Star Trek: Discovery والذي سيعرض حلقاته عبر منصة CBS All-Access في الولايات المتحدة الأمريكية.

قناة CBS المالكة لمنصة All-Access أعلنوا اليوم أنَّ الحلقة الافتتاحية من المسلسل ستعرض الخريف المقبل في الـ24 من سبتمبر/أيلول، الحلقة الأولى ستعرض على قناة CBS أولاً بعد ذلك سيتم توفيرها مع الحلقة الثانية مباشرةً في نفس الليلة على منصة All-Access، بقية حلقات المسلسل ستتوفر اسبوعياً عبر All-Access فقط تماماً كما حدث مع مسلسل The Good Fight.

القناة أعلنت أيضاً أنَّ الموسم الذي سيتكون من 15 حلقة سيتم تقسيمه إلى قسمين الأول سيتكون من 8 حلقات وسيعرض في الفترة بين 24 سبتبمر/أيلول حتى 5 نوفمبر/تشرين الثاني بعد ذلك سيتوقف المسلسل حتى يستأنف عرض القسم الثاني من حلقاته بدايةً من يناير/كانون الثاني من عام 2018.

قصة Star Trek: Discovery تدور أحداثها قبل نحو عشر سنوات من أحداث المسلسل الأصلي في سلسلة Star Trek، حقبة تاريخية لم نرها من قبل والتي شكّلت تاريخ الاتحاد. وتواجه في هذا المسلسل الضابطة الأولى، مايكل بورنام، سفنًا وعوالم جديدة وأشرارًا لم نرهم من قبل، وقد لاح خطر الحرب في الآفاق.

بالطبع هذا المسلسل يبقى أحد أكثر المسلسلات المنتظرة بالذات بالنسبة لعشاق سلسلة Star Trek، المسلسل كان من المفترض أن ينطلق في بداية هذا العام ولكن حدثت بعض التأجيلات والمشاكل وها هو الآن يحصل على موعد في الخريف، بالتأكيد هذه الأخبار تجلب سعادة كبيرة للعشاق حول العالم وبالنسبة لاولئك الذين يقطنون في منطقة الشرق الأوسط لا تقلقوا فـNetflix الشرق الأوسط حازت على حقوق المسلسل وستوفر حلقاته لكم جميعاً كما تم الاعلان مسبقاً.

  • Abdou mc

    اخيرا