دراما Underground تتعرض للإلغاء وتكتفي بموسمين

يبدو أنَّ WGN America خرجت من سباق المسلسلات الأصلية، فعلى الرغم من النجاح الجيد الذي حققه مسلسل Underground الذي اعترفت فيه القناة تم الاعلان اليوم عن الغاءه والاكتفاء بالموسمين الذين تم عرضهما.

Underground ينضم هكذا لزملاءه Salem وOutsiders الذين تم الغاءهم سابقاً في اشارة واضحة من القناة نحو خروجها من عالم المسلسلات الأصلية، القناة قالت بشكل واضح أنهم معجبين جداً بما قدمه المسلسل ولكن يريدون اتخاذ طريق مختلف لمستقبل القناة، طريق يناسب أكثر مُعلنين ومشاهدين القناة.

قصة المسلسل دارت حول مجموعة من العبيد الذين يخططون للهرب بمسافة تزيد عن 600 ميل من مزرعة بولاية جورجيا عبر ما يعرف في زمننا هذا بالشبكة السرية، التي تتشكل من عدة طرق وبيوت آمنة استخدمها العبيد للهروب نحو الولايات الحرة وكندا.

إذاً منصة اعلامية آخرى لم تستطع اثبات نفسها في عالم المسلسلات الأصلية واضطرت للخروج، من يدري ربما نراها تعود لهذا العالم قريباً رغم أنني أستبعد ذلك فعالم المسلسلات الأصلية هذه الأيام أصبح مُشبعاً وأعتقد أن القنوات وشركات الانتاج بدأت تشعر بأنَّ التضخم الذي حدث في السنوات الماضية كان مبالغاً فيه وربما حان الوقت للتعقل قليلاً أو على الأقل آمل أنا ذلك.

  • Somebody i used to know

    يا للعار
    WGN امريكا ألغت كم مسلسل رائع خلال ال3 سنوات الاخيرة ، مانهاتن ، سالم ، اوتسايدرز ، والان تحت الارض
    لهالدرجة مستسلمة القناة .؟؟

    • أغلب الظن أنهم سينسحبون من مجال الانتاجات الاصلية بالمرة، القناة لا ترى انها حققت النجاح الذي كانت ترجوه