Trial & Error يحصل على موسم ثانٍ

أعلنت NBC أخيراً عن تجديد مسلسل السيتكوم الكوميدي Trail & Error لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات وسيعرض في وقت ما من الموسم التلفزي 2017/18.

Trail & Error هو سيتكون كوميدي يسخر بشكل عام من عالم المحاكم والقضايا بتقديم محامي من نيويورك يذهب إلى بلدة جنوبية صغيرة ليترافع في أول قضية كبيرة له مدافعاً عن بروفيسور غريب الأطوار متهم بقتل زوجته، وفي تلك البلدة يكتشف هذا المحامي مجموعة من البشر غريبي الأطوار ابنة المتهم، المحقق وآخرين كل ما يحدث معه يُصعب مهمته أكثر فأكثر ويُصعب قضيته خاصةً وأنَّ البروفيسور لا يفتأ يُظهر نفسه بمظهر المذنب.

المسلسل من بطولة النجم المميز John Lithgow وبجانبه تواجد كل من Nicholas D’Agosto وSherri Shepherd وJayma Mays وSteven Boyer وأيضاً Krysta Rodriguez.

المسلسل جلب أرقام متوسطة نوعاً ما وتجديده كان في محل شك ولكن القناة قررت أخيراً تجديده بالطبع قرار التجديد جاء مع تقليص عدد الحلقات ولكن هذا لا يهم حقاً فربما سيتم تغيير جدول المسلسل وايجاد وقت مناسب له ومن يدري ربما وقتها سيجد جماهيره. هكذا يُصبح مصير كل مسلسلات NBC معروف باستثناء Chicago Justice الذي مازلنا ننتظر لنعرف ماذا ستقرر القناة بشأنه، لمعرفة مصير بقية مسلسلات الشبكات يمكنكم قراءة فهرس التجديدات والالغاءات.