شوتايم تطلب موسم أول من كوميديا SMILF

أعلنت Showtime عن طلبها لموسم أول مكون من 10 حلقات من مسلسل كوميدي سيحمل اسم SMILF من المنتظر أن يُعرض في الخريف المقبل.

SMILF مبني على فيلم قصير حمل نفس الاسم عرض عام 2015 في مهرجان صندانس السينمائي واستطاع الفوز بجائزة لجنة التحكيم في فئة ”الخيال“، الفيلم القصير كان من تأليف واخراج وبطولة Frankie Shaw التي بالطبع ستتواجد أيضاً في المسلسل كمؤلفة وبطلة وستخرج بعض الحلقات أيضاً.

Showtime كانت قد طلبت بايلوت من هذا المسلسل في الصيف الماضي وقصة البايلوت والتي ستشمل بالطبع قصة المسلسل ركزت على أم عزباء في العشرينات من عمرها تسكن في بوسطن تحاول التعايش مع واقع حياتها الصعب بين العمل والعلاقات كل هذا بينما تحاول تربية طفل صغير.

أسماء مميزة ستتواجد خلف الكاميرا بجانب Shaw فلدينا أيضاً المنتج المرشح للأوسكار Michael London الذي كان وراء العديد من الأفلام السينمائية الناجحة في الألفية الجديدة أبرزهم Sideways وMilk وThe Illusionist، اسم آخر سيتواجد ايضاً وهو المنتجة المنفذة Janice Williams التي تواجدت أيضاً خلف العديد من الأعمال الفنية أبرزها مؤخراً Trumbo والفيلم التلفزي Confirmation بالاضافة إلى كل من Lee Eisenberg وGene Stupnitsky كل هؤلاء سيكونون مرتبطين بالعمل بأدوار مختلفة انتاجية في مجملها، أما في التمثيل فحالياً نحن متأكدين من تواجد Rosie O’Donnell بجانب Shaw بالطبع التي ستلعب دور البطولة وننتظر المزيد من الأسماء ليتم تأكيدها.

ادارة Showtime عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع Frankie Shaw وقالوا أنّه من النادر أن تجد شخص مبدع ومبتكر يقدم لك فكرة ممتازة ويقوم بكل تلك المهام سوياً بين التمثيل والكتابة والاخراج والانتاج، لذا هم Showtime تعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع Shaw وينتظرون منها عملاً مميزاً، مضحكاً ومليئ بالمشاعر على حد قولهم.

هذا المشروع كان قد لفت انتباهي في الصيف الماضي عندما بدأت الأخبار تدور حوله، Showtime تحتاج لعمل مبتكر يُعيدها للواجهة الفنية، وشخصياً أعتقد حقاً أنَّ التعاون مع هذا النوع من المبدعين قد يؤتي بنفعه إذا ما تم انجاز هذا المشروع بشكل جيد، لذا… مرت فترة منذ أن قلت شيئاً مشابهاً لمشروع على Showtime ولكن أنا متحمس لهذا المشروع ولا يمكنني تقديم التبريرات الكافية، أنا فقط أشعر أنّه سيكون عمل جيد وآمل أن لا يُخيب ظني.