New Girl يحصل على موسم سابع قصير وأخير

أعلنت FOX قبل قليل عن تجديد المسلسل الكوميدي New Girl لموسم سابع من المنتظر أن يعرض كجزء من جدول الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

هذا الخبر يأتي بعد العديد من التكهنات والتوقعات خاصةً مع طلب قناة FOX من كتاب المسلسل بأن يكتبوا حلقة هذا الموسم الأخيرة يمكن استخدامها كختامية للمسلسل ككل ولكن اليوم القرار جاء من FOX باعطاء المسلسل موسم سابع سيتكون من 8 حلقات ليُنهي المسلسل قصته فيه.

New Girl كان بدأ في عام 2011 كجزء من مسلسلات FOX الكوميدية الجديدة في ذلك الموسم واستطاع أن يحجز لنفسه مكان جيد في الجدول طوال هذه السنين وحقق العديد من الأرقام الجيدة ونال بعض الترشيحات أيضاً، المسلسل بدأت قصته مع انتقال (جيس) التي تلعب دورها Zooey Deschanel للسكن مع 3 شبان هم (نيك)، (شميت) و(ونستون) ومن بعد ذلك تابعنا العديد من المواقف الكوميدية بالاضافة إلى العلاقات الغرامية بين اولئك الشخصيات بالاضافة لشخصية (سيسي) صديقة (جيس) التي تلعب دورها Hannah Simone.

ربما الأرقام لم تكن كبيرة هذا الموسم ولكنه يبقى أحد أنجح المسلسلات بالنسبة لشبكة FOX عبر السنوات الماضية ومن المنطقي أن ينال على النهاية اللائقة وهذا ما سيحدث. لتفقد حالة مسلسلاتكم المفضلة ومعرفة كل مصير كل مسلسلات الموسم يمكنكم مراجعة هذا الفهرس الذي نقوم بتجديده باستمرار والذي يحتوي على كل أسماء المسلسلات.