Featured Video Play Icon

تريلر: Top of The Lake يعود ونيكول كيدمان ضيفة الموسم

نشر مؤخراً أول تريلر للموسم الثاني من مسلسل الدراما والتحقيقات Top of The Lake الذي سيحمل عنوان China Girl والذي من المتوقع عرضه قريباً في بريطانيا عبر BBC وفي الخريف في أمريكا عبر SundanceTV.

Top of The Lake الذي دارت أحداث موسمه الأول في نيوزيلندا استطاع النجاح بشكل كبير جداً واستطاعت بطلته Elisabeth Moss أن تنال على بعض الجوائز عن اداءها في المسلسل مما جعل المطالبة كبيرة بموسم ثاني وهذا ما سنحصل عليه في الفترة المقبلة.

قصة الموسم الثاني ستكون مختلفة بعض الشيء حيث تدور القصة بعد  4 سنوات من نهاية الموسم الأول، بعد عثور المحققة روبن على جثة فتاة صينيّة على شاطئ بوندي في سيدني الاستراليّة في قضيّة حالها كان شبه ميؤوساً منه، لتكتشف روبن فيما بعد بأن تلك الفتاة الصينيّة لم تمت لوحدها وأنَّ هنالك الكثير من الخيوط المرتبطة بهذه الجريمة.

هذا المسلسل سيشهد زيارة من نجوم كبار من أمثال الأوسكارية الاسترالية Nicole Kidman بالاضافة إلى نجمة Game of Thrones البريطانية Gwendoline Christie، بالطبع هذا الموسم من تأليف نفس الأشخاص الذين أشرفوا على الموسم الأول وهم الكاتب Gerard Lee والأوسكارية المميزة Jane Campion التي ستتواجد كمخرجة لبعض الحلقات أيضاً.

لا يوجد بعد توقيت محدد لبدء عرض المسلسل وهذا التريلر كان مقدمة واستعداداً لعرض المسلسل في مهرجان كان السينمائي في نهاية هذا الشهر، لكننا نعلم أنَّ موعد عرضه اقترب في بريطانيا فـBBC أعلنت عن ذلك ولكن لم يحددوا بعد موعداً أما في أمريكا فقناة Sundance حددت بالفعل شهر سبتمبر/أيلول ولكنهم لم يحددوا يوماً معين في ذلك الشهر.

من الواضح أنَّ الموسم الثاني سيكون مليئاً بالأحداث الدرامية وفعلياً لا يمكنني أن أكون أكثر تحمساً لهذا المسلسل فما قدمه في الموسم الأول كقصة ممتازة جعلتنا نرتبط بذلك العالم الذي تم خلقه على الرغم من أنَّ المسلسل ربما لم يقدم شيء جديد مبتكر ولكنه استطاع أن يأسر المشاهدين ويُدخلهم لعالم الاحداث بشكل ممتاز واستطاعت الرائعة Elisabeth Moss أن تقدم مستوً رائع تجعلنا ننتظر المزيد منها في الموسم الثاني.