CW تُجدد ثقتها بـiZomibe وThe Originals

أعلنت CW قبل قليل عن تجديد المسلسلين iZombie لموسم رابع وThe Originals لموسم خامس مما يؤكد بقاءهما كعنصرين ثابتين في جدول القناة للموسم المقبل.

لا يبدو أنَّ CW مستعدة للتضيحة بعدد كبير من المسلسلات، فبينما هذين المسلسلين يقدمان مستوى جيد نوعاً ما كان من الممكن أن تعلن القناة عن التخلص من أحد منهما ولكن مع الغاء المسلسلين الجديدين قبل بضعة أيام وانتهاء Vampire Diaries لا يمكن للقناة أن تتخلى عن المزيد من مسلسلات الحرس القديم لذلك قررت تجديد هذين المسلسلين.

القناة أيضاً أعلنت في نفس السياق عن طلبها لمسلسل جديد من عالم DC من المنتظر أن نراه العام المقبل هو مسلسل Black Lightning المبني على شخصية القصص المصورة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم حيث سيلعب دور البطولة في المسلسل الجديد Cress Williams لينضم هذا المسلسل إلى عالم مسلسلات DC الناجحة على CW بعدما كان يتم تطويره في البداية لدى شبكة FOX.

كل شيء أصبح واضح الآن بالنسبة لمسلسلات CW فمن الجديد تم الغاء No Tomorrow وFrequency بينما تم الاعلان عن انهاء كل من Regin وVampire Diaries سلفاً، أما المسلسلات المحظوظة ففي المقدمة كان Riverdale بالاضافة بالطبع إلى مسلسلات الأبطال الخارقين القادمين من عالم DC وبالطبع Supernatural وكذلك The 100.