CW تعلن رسمياً عن الغاء No Tomorrow وFrequency

ربما الخبر لم يكن مفاجئة كبيرة فالمسلسلين No Tomorrow وFrequency عرضا آخر حلقات مواسمهم الأولى في نهاية العام الماضي وفي ذلك الوقت القناة لم تطلب المزيد من الحلقات من المسلسلين ولم تعلن عن تجديدهم مما جعل خيار الالغاء هو الأوضح واليوم جاء القرار الرسمي من القناة.

المسلسلين كانا من الحرس الجديد لهذا الموسم ولكن لم يحالفهم النجاح في معركة الأرقام ونسب المشاهدة وبينما كانت بقية مسلسلات القناة تحقق نجاحات جيدة ضمنت لهم التجديد، كان مصير هذين المسلسلين يُكتب بشكل واضح وكان شبه مؤكد أننا لن نراهما مرة آخرى.

No Tomorrow تدور قصته حول فتاة عادية تعمل في مجال التوزيع تقابل رجل غير مهتم ويعيش يومه بسبب أنه برأيه لن يكون هنالك مستقبل بعد فترة لان هجوم فضائي سيحدث لذا فهو يريد أن يقوم بالأمور التي يريدها قبل حصول ذلك الهجوم، كلاهما يجتمعان سوياً ليكملا تحديات ويعيشا حياة مختلفة سوياً مليئة بالمغامرات والكوميديا والمواقف الهزلية.

أما Frequency فهو دراما ظواهر خارقة مقتبس من فيلم حمل نفس الاسم أُنتج عام 2000، تدور قصته حول محققة في الشرطة تكتشف أنّها تستطيع التواصل مع والدها من الماضي عبر مذياع قديم هي تعيش في عام 2016 وهو يعيش عام 1996 ويتواصلان عبر ذلك المذياع ولكن كيف سيؤثر ذلك على حياتها؟ اخبارها لوالدها بأنّه سيموت قد يجعله يغير من ماضيه ولكن لا يمكنك أن تغير الماضي بدون أن التأثير في الحاضر والمستقبل.