بطلة Once Upon a Time لن تعود للموسم السابع

مباشرةً بعد عرض الحلقة الموسيقية الخاصة ليلة أمس من الموسم السادس من مسلسل الدراما والفانتازيا Once Upon a Time أعلنت نجمة المسلسل وأحد أبطاله Jennifer Morrison أنّها لن تعود للمسلسل في حالة ما إذا كان هنالك موسم سابع.

Once Upon a Time عرض البارحة حلقة خاصة احتوت على مشاهد مهمة غيرت مصير الشخصية التي تلعبها Morrison حيث شاهدنا شخصية (ايما سوان) تتزوج من شخصية (كابتن هوك) وبعد عرض الحلقة مباشرةً نشرت الممثلة رسالة عبر حسابها الرسمي على Instagram معلنةً أنّها لن تجدد عقدها الذي ينتهي مع نهاية الموسم السادس وبالتالي لن تتواجد في حالة ما إذا قررت قناة ABC تجديد المسلسل لموسم سابع.

View this post on Instagram

As I reached the end of my 6 year contract on ONCE UPON A TIME, I was faced with a significant decision. ABC, Eddy Kitsis, and Adam Horowitz very generously invited me to continue as a series regular. After very careful consideration, I have decided that creatively and personally, it is time for me to move on. Emma Swan is one my favorite characters that I have ever played. My 6 years on ONCE UPON A TIME has changed my life in the most beautiful ways. I am absolutely blown away by the passion and commitment of the Oncer fans. I am so honored to have been a central part of such a special show. I will be forever grateful to Adam, Eddy, and ABC for giving me the gift of playing Emma Swan. As I move on to other creative endeavors, I will continue to attend the fan conventions whenever my professional schedule allows. I always look forward meeting the fans. If ABC Network does in fact order a season 7, I have agreed to appear in one episode, and I will most certainly continue to watch ONCE UPON A TIME. The creativity of the show runners has always inspired me, and I cannot wait to see the ways that they continue to develop and reinvent the show. #Onceuponatime #EmmaSwan #UglyDucklings

A post shared by jenmorrisonlive (@jenmorrisonlive) on

الممثليين الرئيسيين للمسلسل بدأوا منذ فترة نقاشات تجديد عقودهم مع القناة وعلى الرغم من أنَّ Morrison شكرت ادارة ABC والعاملين على المسلسل إلا أنّها اتخذت قرارها بأنَّ الوقت قد حان لتمضي قدماً وتبحث عن شخصية آخرى ربما، بعد الوقت الممتع الذي خاضته على حد تعبيرها مع شخصيتها في المسلسل.

Morrison قالت أيضاً أنّه في حال تجديد المسلسل لموسم سابع هنالك احتمالية كبيرة أنَّها ستظهر في الموسم القادم ولكن دورها لن يكون رئيسي بل ستظهر في حلقة واحدة غالباً ستكون تلك الحلقة لانهاء شخصيتها بأي شكل ما، ربما تنتقل بعيداً عن عالم أحداث المسلسل.

الحلقتين الأخيرتين من هذا الموسم من المنتظر أن يتم عرضهم الاسبوع المقبل وفيهما سنرى شخصيات جديدة من الممكن أن يقودوا المسلسل في المواسم القادمة كأبطال أساسيين إذا ما تم وحصل المسلسل على التجديد. بالطبع ABC مازلت تفكر في الأمر ملياً ولا يريدون التسرع جداً بتجديد المسلسل أو الغاءه فأرقام المسلسل مازالت محيرة بعض الشيء وبالطبع تغيير مسار المسلسل وتقديم شخصيات جديدة لقيادة الأحداث مغامرة يجب دراستها من كل الجوانب.