بطلة Once Upon a Time لن تعود للموسم السابع

مباشرةً بعد عرض الحلقة الموسيقية الخاصة ليلة أمس من الموسم السادس من مسلسل الدراما والفانتازيا Once Upon a Time أعلنت نجمة المسلسل وأحد أبطاله Jennifer Morrison أنّها لن تعود للمسلسل في حالة ما إذا كان هنالك موسم سابع.

Once Upon a Time عرض البارحة حلقة خاصة احتوت على مشاهد مهمة غيرت مصير الشخصية التي تلعبها Morrison حيث شاهدنا شخصية (ايما سوان) تتزوج من شخصية (كابتن هوك) وبعد عرض الحلقة مباشرةً نشرت الممثلة رسالة عبر حسابها الرسمي على Instagram معلنةً أنّها لن تجدد عقدها الذي ينتهي مع نهاية الموسم السادس وبالتالي لن تتواجد في حالة ما إذا قررت قناة ABC تجديد المسلسل لموسم سابع.

https://www.instagram.com/p/BT1IwI7FTVU/?taken-by=jenmorrisonlive

الممثليين الرئيسيين للمسلسل بدأوا منذ فترة نقاشات تجديد عقودهم مع القناة وعلى الرغم من أنَّ Morrison شكرت ادارة ABC والعاملين على المسلسل إلا أنّها اتخذت قرارها بأنَّ الوقت قد حان لتمضي قدماً وتبحث عن شخصية آخرى ربما، بعد الوقت الممتع الذي خاضته على حد تعبيرها مع شخصيتها في المسلسل.

Morrison قالت أيضاً أنّه في حال تجديد المسلسل لموسم سابع هنالك احتمالية كبيرة أنَّها ستظهر في الموسم القادم ولكن دورها لن يكون رئيسي بل ستظهر في حلقة واحدة غالباً ستكون تلك الحلقة لانهاء شخصيتها بأي شكل ما، ربما تنتقل بعيداً عن عالم أحداث المسلسل.

الحلقتين الأخيرتين من هذا الموسم من المنتظر أن يتم عرضهم الاسبوع المقبل وفيهما سنرى شخصيات جديدة من الممكن أن يقودوا المسلسل في المواسم القادمة كأبطال أساسيين إذا ما تم وحصل المسلسل على التجديد. بالطبع ABC مازلت تفكر في الأمر ملياً ولا يريدون التسرع جداً بتجديد المسلسل أو الغاءه فأرقام المسلسل مازالت محيرة بعض الشيء وبالطبع تغيير مسار المسلسل وتقديم شخصيات جديدة لقيادة الأحداث مغامرة يجب دراستها من كل الجوانب.