NBC تُحدد مصير 5 مسلسلات من ضمنهم مجموعة Chicago

أعلنت NBC قبل قليل عن تحديد مصير 5 من مسلسلاتها الدرامية، حيث أعلنت القناة عن تجديد 3 مسلسلات من مجموعة Chicago هم Chicago Med وChicago Fire وChicago P.D. بينما ما يزال مصير المسلسل الرابع Chicago Justice لم يحدد.

في نفس السياق أعلنت القناة أيضاً عن تجديد المسلسل الدرامي Blindspot لموسم ثالث بينما تم الغاء المسلسل الجديد Timeless والاكتفاء بالموسم الوحيد المنتهي.

بالطبع سنسمع الكثير من الأخبار في الفترة المقبلة عن تجديد والغاء المسلسلات، NBC مازال لديها بجانب Chicago Justice المسلسل القديم Law & Order: SVU لا نعلم ما إذا كانوا ينون الاستمرار فيه وبالطبع هنالك مجموعة آخرى من المسلسلات مازالت تنتظر أن تسمع الخبر اليقين بشأن الالغاء أو التجديد من ضمنهم المسلسلات الكوميدية الجديدة لهذا الموسم Trial and Error وGreat News وبالطبع مسلسل The Blacklist: Redemption.

يبدو أنَّ هذا الموسم سيكون موسم جيد لـNBC نوعاً ما، فهنالك ثبات جيد في المستوى والأرقام واستطاعت مسلسلات This is Us وThe Good Place وTaken أن تقدم محتوى ممتاز مع استمرار نجاح سلسلة Chicago بمختلف فئاتها، أعتقد يمكننا أن نقول أنَّ القناة ستخرج من هذا الموسم وهي راضية بشكل كافي.