شبكة NBC تقرر تجديد مسلسل الاكشن Taken

أعلنت NBC قبل قليل عن تجديد مسلسل الدراما والاثارة Taken لموسم ثانٍ من المنتظر أن يعرض في الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

Taken بالطبع مقتبس من سلسلة الأفلام الشهيرة التي لعب دور البطولة فيها النجم الكبير Liam Neeson ولكن أحداث المسلسل تدور قبل فترة أحداث الفيلم نوعاً ما حيث تابعنا بداية  حياة البطل ”الشاب“ براين ميلز الذي يلعب دوره Clive Standen وهو يحاول تجاوز المحنة والحدث المؤسف الذي تسبب بوفاة شخص مقرب منه للغاية، ذلك الحدث بجانب قدراته القتالية الممتازة يجعلانه ينضم لجهاز حكومي ويحاول مساعدة الناس بالاضافة إلى البحث عن الانتقام وملاحقة من تسببوا بتغيير حياته.

المسلسل من كتابة Luc Besson وبجانبه تواجد كاتب الفيلم الأصلي وصاحب الفكرة Alexander Cary اما أمام الكاميرا فبجانب Clive تواجد كل من James Landry Hébert وSimu Liu وكذلك Jennifer Marsala.

المسلسل استطاع تحقيق نجاحات جيدة في نسب المشاهدة بين فئات الـ18/49 وحتى المجموع الكلي للمشاهدين وهذه الأرقام جعلته ينضم لعالم المسلسلات التي تم تجديدها من قبل NBC بجانب This is Us وThe Good Place بينما في نفس الوقت تم الاعلان عن التخلص من مسلسلات مثل Powerless وEmerald City، بالطبع مازال هنالك العديد من المسلسلات التي لم يتم الاعلان عن مصيرها ولكن مؤكد أننا سنسمع أخبارهم في الأيام القليلة القادمة.