موسم The Strain الأخير يحصل على موعد انطلاق

أعلنت FX قبل قليل عن تحديد تاريخ الـ16 من يوليو/تموز المقبل موعداً لبدء عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسلهم الدرامي The Strain.

The Strain هو مسلسل دراما ورعب مقتبس من سلسلة روايات للكاتب غييرمو دل تورو، تبدأ قصته بوفاة ركاب أحد الطائرات ثم يتم استدعاء قسم السيطرة على الأوئبة في نيويورك وبمقدمتهم رئيس ذلك القسم وطاقمه للتحقيق في ظهور غريب لعلامات وبصمات تعود لسلالة شريرة وقديمة من مصاصين الدماء، الأحداث تفاقمت بالطبع والمسلسل أصبح في مكان آخر تماماً بالذات في موسمه الثالث الذي كان من المقرر أن يكون هو الموسم الأخير للمسلسل كما أوضح كتابه ولكنهم اتخذوا القرار بعد ذلك بتأجيل النهاية حتى الموسم الرابع وتقديمها بأفضل شكل ممكن.

هذا الصيف سيكون مليء بالمحتوى لدى FX، فهم بالفعل أعلنوا أنَّ Snowfall سيعرض في نفس الشهر، لذا يمكننا أن ننتظر صيف ساخن على FX التي استطاعت في السنوات القليلة الماضية أن تثبت نفسها أكثر وأكثر وأن تقدم العديد من المسلسلات المميزة. نهاية The Strain تعني نهاية مسلسل مهم في جدول القناة ولكن لا قلق عليهم فهم بالفعل يحضرون العديد من الأعمال الآخرى ربما أبرزها Trust المنتظر عرضه العام القادم.