فوكس تُعلن عن اكتفاءها بموسمين من Rosewood

بعد بضعة أسابيع من عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الدراما والتحقيقات Rosewood أعلنت قناة FOX اليوم عن الغاء المسلسل والاكتفاء بما تم عرضه في الموسمين الماضيين.

بالطبع Rosewood كان أحد المسلسلات الجديدة التي عرضتها قناة FOX على شاشتها ضمن الموسم التلفزي 2015/16 وكان في وقتها المسلسل وجد نجاح جيد ضمن له التجديد رفقة زميله الآخر Lucifer في العام الماضي ولكن على عكس Lucifer لم يستطع المسلسل في موسمه الثاني أن يجلب أرقاماً ومع رغبة القناة بتجديد الدماء وتفريغ الجدول كان الالغاء قرارهم لهذا المسلسل.

Rosewood يدور حول طبيب اخصائي في علم الامراض وتحليل الجرائم، يتشارك مع شرطية ذات اساليب غريبة للقبض على المجرمين والقتلة في ميامي، وبالطبع كعادة كل مسلسلات التحقيقات، تنشأ علاقة من نوع معين بين البطلين وبين ماضي البطلين وحاضرهما، مما يجعل حياتهم اليومية مليئة بالمواقف والدراما.

من الواضح جداً أنَّ FOX تحاول التخلص من المسلسلات التي لا تؤدي جيداً، بالطبع استعداداً لنهاية الموسم ولاعلانها عن المسلسلات التي تستعد القناة لانتاجها من أجل الموسم المقبل كالعادة في مثل هذا الوقت من كل عام، لذا سنسمع الكثير من أخبار التجديد والالغاء في الفترة القادمة، كونوا على الموعد.