This is US يحصل على موسمين اضافيين

أعلنت NBC قبل دقائق رسمياً تجديد المسلسل الدرامي This is Us لموسمين ثاني وثالث سيتكون كل واحد منهم من 18 حلقة على الأقل.

الخبر كان مفاجئ قليلاً ومبكر كذلك في الواقع هو أول تجديد رسمي من المسلسلات الجديدة ولكن لم يكن هنالك أيَّ تردد أو شك في حصول المسلسل على التجديد، فقد استطاع المسلسل النجاح بشكل كبير جداً في وقت عرضه وجلب أرقام كبيرة للغاية جعلته ينافس حتى برامج الواقع في ليلة عرضه ومع هذه الأرقام يُصعب حقاً أن لا تطلب المزيد منه.

ادارة NBC عبرت عن سعادتها في المسلسل ثم قالوا أنَّ المسلسل من أفضل المسلسلات التي قدمتها القناة ونجاح المسلسل كان أمنية لدى الكثيرين وها هي الآن تصبح حقيقة، شكروا طاقم الممثلين والكتاب وقالوا أنّه لأمر رائع مع تواجد مئات المسلسلات على التلفاز أن تمتلك القناة واحد من أفضل تلك المسلسلات وأكثرها مشاهدة.

This is Us هو مسلسل درامي قدمنا في الافتتاحية لمجموعة من الأشخاص لم نكن نعرف ما يجمع بينهم سوى أنّهم ولدوا في نفس اليوم، كل شخص فيهم لديه حياته المختلفة والمنفصلة حتى اكتشفنا تلك المفاجئة في نهاية الحلقة الافتتاحية التي وضعت سياق معين للأحداث ومنذ تلك الافتتاحية استطاع المسلسل عرض حلقة تلو الآخرى جاذباً المشاهدين حوله ورافعاً نسب المشاهدة وجالباً أرقام قياسية لم تتحصل عليها NBC منذ فترة طويلة، لذا كان من الطبيعي جداً أن يتم تجديده.

إذا كنت لم تشاهد This is Us يمكنك أن تطالع هذا المقال من سلسلة الطيار، الذي قدم فيه الزميل رضوان المسلسل ثم يمكنك أن تشاهد الافتتاحية وتكتشف بنفسك ما إذا كان هذا المسلسل يستحق كل هذا المديح النقدي والجماهيري الذي يتحصل عليه.