Line of Duty يُجدد حتى الموسم السادس

BBC كانت قد أعلنت العام الماضي عن تجديد مسلسلها الدرامي Line of Duty لموسم خامس قبل فترة طويلة من عرض الموسم الرابع ولكن اليوم وبعد انتهاء الموسم الرابع يأتي القرار من القناة باعطاء المسلسل الفرصة للاستمرار أبعد من الموسم الخامس وتجديده لموسم سادس.

المسلسل تلقى نجاح كبير جداً هذا الموسم مع انتقاله لـBBC One ومع ظهور النجمة Thandie Newton كأحد الضيوف الرئيسين لقصة هذا الموسم، هذه الأمور مع القصة المثيرة جداً لهذا الموسم جعلت هذا المسلسل محور الحديث في أنحاء التلفاز البريطاني فقد استطاعت الحلقة الأخيرة جذب أكثر من 7 مليون مشاهد في أنحاء البلاد لمشاهدة تلك الحلقة الأخيرة المثيرة للغاية، وهنا جاء القرار من BBC بتجديد الثقة في المسلسل واعطاءه الفرصة للاستمرار حتى الموسم السادس.

مبتكر المسلسل كان قد تحدث مسبقاً وقال أنّه في ذلك الوقت لم يكن متأكد حول الموسم السادس ولكنه قال أنّه يرغب فعلياً بأنّ يُنجز موسم سادس من المسلسل. اليوم جاء التصريح الرسمي من ادارة BBC بأنهم متحمسين للاعلان عن استمرار قصة الفريق AC-12 حتى الموسم السادس.

لا شك أنَّ Line of Duty أحد أنجح المسلسلات البريطانية في المواسم الماضية ولا شك أنَّ هذا الموسم استطاع النجاح بشكل كبير جداً ولا يمكن أبداً لـBBC أن تقف ولا تجدد الثقة بالمسلسل، المؤسف حقاً أنَّ الموسم الخامس قد يتأخر وربما لن نراه حتى عام 2019 ولكن هذه أخبار ليست مؤكدة بل هي مجرد احتمالية وحسب. إذا كنت لم تشاهد المسلسل ننصحك أن تقرأ هذه المراجعة التي كتبها الزميل رضوان عن المسلسل فهي ستعرفك على المسلسل وعلى الأشياء التي تجعله مميزة.