Featured Video Play Icon

تريلر موسم Bloodline الأخير يتوعد بموسم دموي

بينما نقترب أكثر وأكثر من مشاهدة الموسم الأخير لمسلسل Netflix الدرامي المميز Bloodline، قررت المنصة أن تنشر أول تريلر طويل للمسلسل لتعطي للجماهير لمحة عن الأحداث المثيرة التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في الـ26 من مايو/آيار الحالي.

في التريلر نرى تبعات الأحداث التي تابعناها في نهاية الموسم الثاني تُلاحق أبطال المسلسل ويبدو أنَّ الأيام المقبلة في حياة آل رايبورن لن تكون سهلة أبداً، فبين جريمة القتل وبين تفاصيل حياة تلك العائلة المعقدة يمكننا أن نتوقع موسم ناري مليء بالأحداث المثيرة.

Bloodline بدأ قصته حول عائلة (رايبورن) الذين يمتلكون نُزل في ولاية فلوريدا على الشاطئ وكغيرهم من العائلات هنالك الكثير من التعقيدات الداخلية بينهم، هذه التعقيدات وتلك الجروح القديمة العميقة تُفتح مجدداً عندما يقرر (داني) أخيهم الأكبر العودة مجدداً إلى المدينة الأمر الذي يجعل تلك العائلة بأفرادها على طريق طويل من المصائب ضربتهم الواحدة تلو الآخرى خلال الموسمين الماضيين.

المسلسل بالطبع من بطولة أسماء كبيرة مميزة أبرزهم Kyle Chandler وLinda Cardellini وNorbert Leo Butz بالاضافة إلى Ben Mendelsohn الذي قدم دور الأخ الأكبر (داني) بشكل ممتاز واستطاع خطف الأنظار في الموسمين الماضيين.

الموسم الثالث والأخير سيتكون كما الموسم الثاني من 10 حلقات من المتوقع بعدها أن نشهد نهاية هذه القصة التي عاش المشاهدين معها ومع أبطالها أيام عصيبة مليئة بالتوتر والاثارة والدماء، هل سيكون هنالك نهاية سعيدة لهذه العائلة؟ أم أنَّ ما فعلوه سيبقى يلاحقهم حتى النهاية؟ هذا ما سنكتشفه في الـ26 من الشهر الحالي.