The Mindy Project يُجدد لموسم سادس وأخير

بعد أن تابع المشاهدين الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس للمسلسل الكوميدي The Mindy Project والتي عُرضت البارحة عبر Hulu أعلنت بطلة المسلسل أنَّ المسلسل سينتهي بنهاية موسمه القادم السادس الذي سيبدأ عرضه في الخريف القادم.

Mindy Kaling التي هي مؤلفة المسلسل وبطلته تحدثت في حديث مطول مع EW وناقشت فيه الحلقة الأخيرة التي كانت مفاجئة بعض الشيء وخلقت العديد من التغييرات في القصة والشخصيات ولكن بالطبع الأهم في ذلك الحديث كان هو الاعلان عن نهاية المسلسل، المسلسل الذي لديه ماضي مليء بالأحداث حيث عرض 3 مواسم عبر قناة FOX ثم تم الغاءه حتى أعادت Hulu احياءه وعرضت مواسمه الجديدة ولكن يبدو أنَّ النهاية اقتربت بشكل رسمي.

من جهتهم في Hulu شكروا القائمين على المسلسل وقالوا أنّهم أسعدهم حقاً التعاون مع هذا الطاقم المميز لجلب هذا المسلسل الرائع إليهم واعادته للحياة وعرض حلقاته لديهم، حيث استطاع المسلسل أن يحقق عديد النجاحات وكان أحد أنجح وأكثر المسلسلات المحبوبة التي تعرض لدى المنصة حسب تعبير مدير المحتوى في Hulu.

المسلسل قدم أداء مميز خلال حلقاته في المواسم الماضية ومن المنطقي أن ينتهي ففي النهاية كما تقول Mindy نفسها عن الشخصية البطلة لم يعد هنالك المزيد من الرجال في مانهاتن لتواعدهم ولم يعد هنالك ممثلين يمكن أن نجلبهم لكي تواعدهم خلال أحداث المسلسل. بالطبع هذا التعليق كان في قالب كوميدي حول الأحداث الرومانسية لحياة الشخصية الرئيسية في المسلسل.

إذاً هي النهاية، ويبدو أنَّ Hulu سيتوجب عليها أن تجد مسلسل آخر يأخذ مكان هذا المسلسل الذي كان يحمل على عاتقه الكثير بالنسبة للمنصة قد لا يكون المسلسل كبير بالنسبة لقنوات آخرى أو منصات آخرى ولكن بالنسبة لـHulu المسلسل كان مهم في الجدول السنوي، وبالتأكيد سيجدون بعض الصعوبة في ملأ الفراغ، نأمل أن نرى كوميديا جديدة جيدة، فالقناة بالفعل تقدم المسلسل المميز Casual وأعتقد أنّهم يستطيعون حقاً أن يجدوا مشاريع آخرى مميزة تأخذ مكان The Mindy Project.