Hulu تجدد Casual وتعلن عن موعد عودة Mindy Project وإنطلاق مسلسل هيو لوري الجديد Chance

أعلنت Hulu عن تجديدها لمسلسل Casual لموسم ثالث بعد اسبوعين فقط من بداية عرض الموسم الثاني، الموسم الثالث لهذه الكوميديا السوداء سيتكون من 13 حلقة ومن المرتقب أن يصبح متوفراً للعرض في العام القادم 2017.

Casual هو مسلسل كوميديا سوداء كما أسلفنا الذكر يتمحور حول شاب أعزب وأخته المطلقة التي تنتقل للعيش معه رفقة ابنتها المراهقة وحياة هذه الشخصيات في البحث عن الحب وتضميد الجروح القديمة ومحاولة العيش والتعايش، المسلسل استطاع الحصول على ترشيح لجائزة أفضل مسلسل كوميدي/موسيقي في الغولدن غلوب عن موسمه الأول وكلا موسميه الأول والثاني حصلا على تقييم جيد جداً من قبل النقاد.

على صعيد آخر أعلنت Hulu عن أنَّ الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي The Mindy Project المكون من 16 حلقة سيصبح متوفراً للعرض الاسبوعي تماماً مثل الموسم الرابع ابتداءً من الـ4من اكتوبر/تشرين الأول القادم، وفي نفس السياق أعلنت المنصة عن أنَّ مسلسل النجم البريطاني هيو لاوري Chance الذي طلبت منه المنصة موسمين بالفعل قبل بداية عرضه سيبدأ عرض موسمه الأول المكون من 10 حلقات في الـ19 من ذات الشهر اكتوبر/تشرين الأول.

Chance يتمحور حول طبيب نفسي يلعب دوره Hugh Laurie يتورط في عالم مليء بالشخصيات الزائفة والجريمة القاتلة والأمراض النفسية، عندما يقع في غرام أحد مريضاته التي تعاني من داء انفصام الشخصية ثم يكتشف أن زوجها محقق جرائم قتل متقلب المزاج.

Hulu تشق طريقها بهدوء كبير في عالم المسلسلات ”الأصلية“ بين الدراما والكوميديا، مما قد يجعلها منافس قوي للغاية في عالم المسلسلات اذا ما واصلت في مسيرتها هذه خاصةً مع جلب نجوم كبار أمثال آرون بول في The Path والآن هيو لاوري ومن قبلهم جيمس فرانكو في 11.22.63، المنصة تعمل بجهد وكل هذا يصب في مصلحة المشاهد بالطبع، لنأمل أن يكون مسلسل هيو يستحق المشاهدة.