براين فولر لا يزال يضع موسماً رابعاً من Hannibal نصب عينه

لا تفقدوا الأمل عشاق Hannibal، مسلسلكم المفضل قد يعود يوماً ما.
بعد سنة كاملة تقريباً من اعلان NBC الغاء مسلسل Hannibal والاكتفاء بالمواسم الثلاث التي تم عرضها، يخرج مبتكر المسلسل والمسؤول عنه براين فولر للعلن ليقول أنَّ الباب لم يغلق في وجه المسلسل وأنّه من الممكن أن يعود.
”الطاقم موافق، وأنا موافق، الأمر كله يتعلق بايجاد الوقت المناسب بحيث نستطيع مزامنة جداولنا سوياً ولكنني أحب أن أكمل سرد القصة بوجود النجمين Hugh Dancy وMads Mikkelsen، هذا ما قاله لـCollider.
الرجل اكمل ثنائه على الطاقم وقال أنّهم من أفضل العلاقات التي حضي بها في كواليس أعماله مع اولئك الممثلين، ثم قال أيضاً بشكل رسمي وواضح أنَّ الحديث عن عودة المسلسل تكون بعد سنتين من نهاية عرض آخر حلقاته هذا يعني في أغسطس من عام 2017، الرجل أيضاً أعلن بشكل واضح أنَّه والطاقم جاهزين وأنَّ القصة جاهزة والطاقم متحمس لها الأمر بقي يتعلق بشركات الانتاج المستعدة لخوض غمار هذه التجربة.
من ناحيته Mads Mikkelsen في حديث سابق مع Digital Spy كان قد رفض فكرة اكمال المسلسل بفيلم وفضل اكمال القصة وسردها في مسلسل لكي يصبح لديهم الوقت الكافي والمجال الكافي لسرد جميع تفاصيل القصة بهدوء وبدون تسرع.

الطاقم جاهز وبراين جاهز وأعتقد أنّه عندما سيصبح مستعد ستكون هنالك شركات انتاج ومنصات جاهزة لتأخذ المسلسل وتعرضه لديها، براين حالياً مشغول بمسلسلين هما American Gods طبعاً على Starz وعودة Star Trek على CBS