Featured Video Play Icon

تريلر: تحضر للدخول للبُعد 404 حيث الخيال والرعب والتكنلوجيا

في تريلر مثير تم نشره لمسلسل الخيال Dimension 404، تعرفنا أخيراً على موعد عرض حلقات هذا المسلسل المنتظر عبر Hulu، حيث سيبدأ عرض المسلسل في الرابع من أبريل/نيسان المقبل.

Dimension 404 هو مسلسل شبيه بعض الشيء بـBlack Mirror ولكن بنفس الوقت مختلف، لا نمتلك الكثير من التفاصيل حوله سوى أنّه سيأخذنا إلى أماكن مليئة بالتقنية والرعب والإثارة، العاملين على المسلسل كانوا قد أكدوا أنَّ المسلسل سيأخذ جانب الرعب والفانتازيا أكثر وأنّه سيكون هنالك بعض الأجواء واللحظات الكوميدية بالطبع كل ذلك  في قالب مرتبط بالتقنية.

لا يمكن الحكم كثيراً من التريلر ولكن بالتأكيد نحن ننتظر بشغف رؤية حلقات المسلسل، من التريلر يبدو أنَّ المسلسل قد يأخذ قالب أكثر حيوية وأقل سواداً من Black Mirror أو ربما نحن على وشك أن نشاهد شيء مختلف تماماً.

بالطبع القائمين على هذا العمل هم RocketJump المعروفين بصناعة المحتوى المستقل على الانترنت والذين لديهم تاريخ جيد جداً من المحتوى القصير المميز، لذا يمكننا أن ننتظر رؤية شيء مثير للاهتمام خاصةً مع تواجد أسماء شهيرة متعددة كأبطال للحلقات مما رأينا في التريلر فنحن رأينا النجمة Lea Michele وكذلك نجمة Modern Family المميزة Sarah Hyland وأيضاً الممثل الكوميدي Joel McHale وأسماء آخرى متعددة.

المشروع مثير للاهتمام صراحةً، ولا يمكننا الحكم سوى برؤيته، من الجيد أنَّ الموعد قريب نأمل فقط أن تتوفر حلقاته دفعةً واحدة ولا تقوم Hulu بعرض الحلقات بشكل اسبوعي، فمثل هذه المسلسلات الحاجة تكون أكبر للمشاهدة بنظام الموسم الكامل مباشرة للمشاهدين، ننتظر ونرى.