Featured Video Play Icon

تريلر: موسم Line of Duty الرابع يحصل على موعد

أعلنت BBC بشكل رسمي عن موعد انطلاق حلقات الموسم الرابع من مسلسل الدراما والتحقيقات Line of Duty، حيث سيبدأ المسلسل عرض موسمه الجديد في الـ26 من مارس/آذار الحالي عبر BBC One.

المسلسل سينتقل لـBBC One هذا العام بعد أن كان يُعرض عبر BBC Two في السنوات السابقة وهذا الانتقال سيجعله قابل للمشاهدة الجديدة، فالمشاهد الجديد يُمكنه أن يبدأ مباشرةً بمشاهدة الموسم الجديد ولن يفوته الكثير ولكن في نفس الوقت قال القائمين على المسلسل أنَّهم وضعوا العديد من اللمسات التي ستجعل المشاهدين القادمى يرتبطون بها من تاريخ المسلسل.

المسلسل تدور أحداثه حول الوحدة AC-12 المتخصصة في مكافحة الفساد، وفي هذا الموسم سنشهد زيارة للمحققة (روز هانتلي) وفريقها الذين يبدو أنّهم متهمين بالفساد وبزرع الأدلة وتلفيق تهمة لرجل ”ربما“ هو بريء من التهمة. بالطبع (روز) ستلعب دورها الممثلة البريطانية المميزة Thandie Newton التي شاهدنها مؤخراً في أداء رائع في مسلسل Westworld.

المسلسل كان بالفعل تم تجديده سلفاً لموسم خامس، لذا نحن نعلم سلفاً أنّه مستمر وهذا الأمر لا عجب منه بالطبع، فالمسلسل هو أحد أنجح مسلسلات القناة على جميع الأصعدة الفنية والجماهيرية، إذا كنت لم تشاهد المسلسل يمكنك أن تقرأ هذه المراجعة من الزميل رضوان التي قدمت المسلسل وتناولت تفاصيله. حتى الاسبوع القادم يمكنك أن تشاهد التريلر في الأعلى ودعونا نأمل أن تُقدم Thandie Newton وفريق AC-12 موسماً جيداً.