الأوسكاري تيموثي هاتن ينضم لاقتباس Jack Ryan لدى أمازون

أعلنت Amazon اليوم عن انضمام النجم الحائز على الأوسكار Timothy Hutton لمسلسل Jack Ryan الذي يتناول الشخصية الشهيرة المقتبسة من روايات الروائي الشهير Tom Clancy.

Jack Ryan المسلسل سيتكون من 8 حلقات وسيعرفنا على (جاك راين) مُحلل شاب يعمل في المخابرات المركزية الأمريكية يتم الدفع به للعمل في أحد الحقول الخطيرة جداً لأول مرة على الاطلاق. هذه المهمة تقوده لاكتشاف مخططات ارهابية كبيرة ومن نوع جديد ومختلف تماماً تُهدد أمن وسلامة البلد بشكل خطير.

المسلسل سيكون من بطولة John Krasinski الذي سيلعب بالطبع دور (جاك راين) بجانبه سيتواجد أيضاً النجم المصري أمير المصري وكذلك كل من Arpy Aywazian وAl Sapienza واليوم ينضم لهم Timothy Hutton كضيف شرف سيظهر في أكثر من حلقة، Hutton بالطبع اسم شهير جداً في عالم التلفاز عرفناه عن طريق مسلسل Leverage وكذلك American Crime الذي يعرض موسمه الثالث حالياً عبر ABC.

المسلسل من تأليف أحد كتاب ومنتجي المسلسل الشهير Lost الكاتب Carlton Cuse الذي قدم أيضاً المسلسل الشهير Bates Motel وبجانبه سيتواجد الكاتب Graham Roland الذي شارك في كتابة وانتاج العديد من المسلسلات التلفزية مثل Fringe وAlmost Human وأعمال آخرى.

من الواضح أنَّ هذا العمل الذي من المنتظر أن يُعرض في العام القادم 2018، سيكون عمل درامي مليء بالاثارة والحركة وربما هذا المحتوى ينقص بعض الشيء Amazon التي تحاول دائماً جلب المحتوى المختلف بكافة أنواعه وتفاصيله، بالطبع اقتباس شخصية شهيرة مثل شخصية جاك راين أمر جيد للغاية، لذا علينا أن ننتظر لنرى كيف سيكون هذا المسلسل.