Featured Video Play Icon

سجن وأسلحة في تريلر موسم Better Call Saul القادم

نشرت AMC اليوم فيديو ترويجي جديد للموسم القادم – الثالث – من Better Call Saul الذي من المنتظر أن يبدأ عرض حلقاته بدايةً من الـ10 من أبريل/نيسان القادم.

في هذا الفيديو نرى الكثير من اللقطات من الموسم القادم، كلها لقطات مثيرة للاهتمام تجعلنا نتحرق شوقاً لرؤية هذا الموسم، فيبدو أنَّ بطلنا (جيمي) سيدخل للسجن ويبدو أنَّ مهام (مايك) ستأخذ حيزاً مختلفاً في هذا الموسم ولا شك أننا جميعاً ننتظر وبشدة عودة النجم Giancarlo Esposito الذي سيلعب دور الشخصية الشهيرة (غاس فرينغ).

يبدو أيضاً أننا نقترب أكثر وأكثر من التعرف على (صول) والتحولات التي جعلت (جيمي) يُصبح (صول) الذي عرفناه في Breaking Bad، من الفيديو أيضاً نستطيع التأكد أنَّ علاقة (جيمي) وأخيه ستتغير كلياً فقد سمعناه يقول ”لقد دمرت عائتلنا، هل أنت سعيد الآن؟“ لذا يبدو أنَّ العائلة ستدخل مرحلة مختلفة في هذا الموسم وذلك بالطبع أمر متوقع بعد أحداث الحلقات الأخيرة من الموسم الماضي.

يبقى Better Call Saul أحد أفضل المسلسلات التي تعرض على التلفاز هذه الأيام ولا شك أننا ننتظر وبشغف كبير عودته الشهر القادم، لذا حتى ذلك الوقت استمتعوا بهذا الفيديو وسنبقى متابعين معكم لأية اخبار آخرى.