Featured Video Play Icon

موسم Game of Thrones السابع يحصل على موعد انطلاق

في عرض مميز وبشكل مبتكر أعلنت HBO قبل قليل عن موعد عودة المسلسل الظاهرة Game of Thrones في موسمه السابع.

كما يعلم الجميع الموسم السابع سيتأخر حتى فترة الصيف والجميع كان على أهبة الاستعداد ليعرف متى سيعود هذا المسلسل. لذا قامت HBO اليوم بعرض فيديو مباشر عبر صفحة المسلسل على Facebook يحتوي على قالب ثلجي كبير يتم اذابته بشكل بطيء حتى ظهر تاريخ الـ16 من يوليو/تموز من العام الحالي 2017 الذي سيصادف بالطبع عودة المسلسل، ثم بعد ذلك تم عرض الفيديو الذي تشاهدونه في الأعلى.

انطلاقاً من الثيمة الواضحة لهذا الموسم ”الثلج والنار“ وبعد البوستر الدعائي الذي نُشر البارحة وكما عودنا المسلسل وعودتنا HBO دائماً على الجديد والمختلف في طرق الدعاية والاعلان، لا يمكننا الا أن ننتظر مثل هذه الأشياء من هذا المسلسل الذي كان دائماً ظاهرة عالمية مشهورة حول كل أنحاء العالم ولا طريقة أفضل من وسائل التواصل الاجتماعي لجعل الجميع يشارك في حدث مهم مثل اعلان موعد عودة المسلسل.

الموسم السابع بالطبع كما تم الاعلان سابقاً سيتكون من عدد حلقات أقل وسيُكمل أحداث الموسم الماضي الذي انتهى بالعديد من الأحداث المثيرة منها توجه (دينيريس) وتنانينها نحو ويستروس ومنها عودة حكم الشمال لآل ستارك وبالطبع جلوس سيرساي على العرش الحديدي بعدما قامت بقتل جميع أعداءها في العاصمة.

حتى ذلك الوقت، ابقوا متابعين معنا لأننا كالعادة سنكون معكم دائماً في أية أخبار حول الموسم الجديد من المسلسل المفضل للجميع Game of Thrones.