شوتايم تُجدد Billions لموسم ثالث

أعلنت Showtime اليوم عن تجديد مسلسلها الدرامي الناجح Billions لموسم ثالث من المتوقع أن يُعرض في وقت مبكر من العام القادم 2018.

Billions الذي يعيش أياماً جيدة نسبياً على الرغم من انخفاض نسب المشاهدة مقارنةً بالموسم الماضي على الأقل عندما يتعلق الأمر بالعروض التلفزية المباشرة ولكن القناة عبّرت عن سعادتها بما يقدمه المسلسل وقالت أنَّ المسلسل ينمو بشكل كبير ليس فقط على مستوى الجماهير بل أيضاً على مستويات آخرى متعددة تجعل هذا المسلسل موضوع حديث في أوساط مختلفة بين الاقتصاد والسياسة والدراما بصفته يُسلط الضوء على العديد من النقاط الحساسة في الوضع الاقتصادي والسياسي الذي تعيشه الولايات المتحدة.

القناة قالت أيضاً ان انطلاقة المسلسل في هذا الموسم كانت ممتازة جداً مما جعلتهم لا يترددون في تجديده لموسم ثالث، بالطبع المسلسل مازال لم يتلقى مديح نقدي كبير ولكنه مع ذلك ما يزال مفضل من قبل بعض النقاد الذين يرون أنّه مسلسل مظلوم قليلاً لكن ذلك بالطبع قرار المشاهد.

Billions هو مسلسل درامي من بطولة النجمين Paul Giamatti وDamian Lewis تدور أحداثه في نيويورك في صراع ثنائي بين مدعي عام المنطقة الجنوبية من الولاية وأحد كبار الأغنياء من العاملين في مجال الاقتصاد ومؤسسات المضاربة بالأسهم وصناديق التحوط.

موسم أول ممتاز استطاع أن يحجز لنفسه مركز متقدم في قائمتنا الموسمية لأفضل المسلسلات الدرامية ولحد الآن من متابعتي للموسم الثاني أستطيع أن أؤكد أنَّ المسلسل مازال محتفظ بخامته ورونقه الخاص، ربما بالفعل لا يتم استقبال هذا المسلسل بشكل ايجابي كبير في الأواسط النقدية ولكنني شخصياً مقتنع أنَّ المسلسل يقدم محتوى فريد من نوعه على جميع الأصعدة الفنية سواء تمثيلاً أو كتابة وأعتقد أنّه تنتظرنا المزيد من الحلقات المميزة في هذا الموسم.