Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُحدد موعد عرض مسلسل فينشر Mindhunter

لا شك أنَّ أحد أكثر المسلسلات المنتظرة هذا العام هو مسلسل الدراما Mindhunter القادم من المخرج المميز David Fincher واليوم أخيراً نشرت Netflix أول تريلر للمسلسل مُحددةً شهر اكتوبر/تشرين الأول المقبل موعداً لتوفر حلقات المسلسل.

مشروع Mindhunter مبني على كتاب يحمل اسم ”MindHunter: Inside the FBI’s Elite Serial Crime Unit“ للكاتبان John Douglas وMark Olshaker وهو كتاب يركز في محتواه على ملاحقات حقيقية قام بها ضابط المباحث الفدرالية John Douglas لأحد أشد القتلة المتسلسلين والمغتصبين، العديد من الشخصيات التي تناولها الكتاب تم تقديمها في افلام عديدة مثل شخصية Jack Crawford في The Silence of the Lambs وWill Graham في Hannibal وJason Gideon في Criminal Minds.

المسلسل سيتناول قصة عميلين فدراليين في عام 1979 يستجوبان قاتل متسلسل من أجل أن يساعدهما في حل الجرائم الحالية، العميلين سيلعب دورهما نجمة مسلسل Fringe الاسترالية Anna Torv والنجم Holt McCallany بالاضافة إليهما سيتواجد الممثل Jonathan Groff الذي سيلعب دور عميل فدرالي آخر.

الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات ستتوفر كلها في نفس الموعد كعادة Netflix، لم يتم بعد تحديد يوم لتوفرها ولكن سيتم ذلك لاحقاً. أحد المشاهير المرتبطين بالعمل الممثلة Charlize Theron التي تواجدت كمنتج منفذ للعمل بجانب Fincher الذي شارك بالطبع باخراج الحلقتين الافتتاحية للمسلسل والحلقة الأخيرة أيضاً.

المسلسل كان من المنتظر أن يُعرض في وقت لاحق من الصيف ولكن تم تأجيله حتى فترة الخريف بسبب بعض التأخيرات في عملية التصوير وها هو اليوم يحصل على موعد في اكتوبر/تشرين الاول، الموعد مناسب للغاية وبالطبع سنكون من أشد المنتظرين لهذا العمل المميز.