Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر تريلر مطول لـ13 Reasons Why

قامت Netflix قبل قليل بنشر تريلر مطول هذه المرة للمسلسل الدرامي المنتظر Thirteen Reasons Why الذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ31 من مارس/آذار الحالي.

في التريلر نتعرف على المزيد من التفاصيل حول الشخصيات الرئيسية للمسلسل وحول قصته التي تدور كلاي جِنسِن الذي يعود لمنزله يوماً ما من المدرسة ليجد صندوقاً غامضاً على شرفة منزله واسمه مكتوبٌ عليه. ويكتشف أنّ بداخله شرائط كاسيت سجلتها هانا بيكر – زميلته في الصف والمُعجب بها- والتي قد أقدمت على الانتحار بشكلٍ مأساوي قبل أسبوعين. وعلى شرائط التسجيل، تشرح هانا أن هناك ثلاثة عشر سبباً قد جعلتها تقرّر إنهاء حياتها.

لكن هذا ليس كل شيء فيبدو أنَّ (هانا) تعرف الكثير من الأشياء والتفاصيل وقد قررت أن تفضح تلك الأشياء مما سيعكر صفو حياة العديد من الشخصيات، بالطبع بجانب ذلك سنشاهد مشاهد مختلفة لعائلتها التي تتعامل مع حالة الانتحار.

المسلسل مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للروائي Jay Asher ساهم في كتابته وتحويله للتلفاز من الرواية الكاتب Brian Yorkey الذي تواجد كمنتج منفذ بجانب كل من المغنية الشهيرة Selena Gomez والأوسكاري Tom McCarthy الذي قام أيضاً باخراج الحلقتين الافتتاحية للمسلسل. أما عن أبطال المسلسل فسيتواجد كل من Katherine Langford وChristian Navarro وMichael Sadler وDylan Minnette وJustin Prentice بالاضافة إلى النجمة Kate Walsh للعب دور البطولة.

مسلسل آخر بقصة مختلفة وثيمة مختلفة تستعد Netflix لاطلاقه هذا الشهر، لا شك أنَّ المحتوى التي باتت تقدمه هذه المنصة أصبح متنوع أكثر من أي وقت مضى ويستهدف فئات مختلفة من المشاهدين وهذا الشيء يجلب نجاحات مختلفة في أماكن مختلفة حول العالم للمنصة وبالطبع يجعلها تستمر في انتاج المزيد من المحتوى المتنوع، نأمل أن يكون هذا المسلسل على قدر جيد من الجودة وأن لا يكون مجرد مسلسل مراهقين آخر مليء بالمبالغات والقصص الغير مثيرة للاهتمام.