كامبرباتش هو بطل تعاون جديد بين سكاي وشوتايم

عندما تم سؤال بطل Sherlock عن الشخصية التي يحلم بتمثيلها سابقاً كان جوابه أنّه يحلم بأن يقدم شخصية (باتريك ميلروز) الشخصية التي تناولها الكاتب Edward St Aubyn في سلسلة روايات متعددة وكانت مبنية بشكل كبير على حياة الروائي الشخصية واليوم تحقق حلم Benedict Cumberbatch وتحصل على دور احلامه.

هذا ما أعلنت عنه قناتي Sky البريطانية وShowtime الأمريكية اليوم، عندما أعلنا عن بدء العمل على مشروع مسلسل قصير جديد سيتكون من 5 حلقات سيحمل اسم Melrose ستكون مبنية بشكل كبير على الروايات حيث سيكتب الحلقات كلها الكاتب David Nicholls بينما سيلعب Cumberbatch دور البطولة كـ(باتريك) الرجل اللعوب الذي يحاول أن يتخطى ماضيه المليء بالاساءة والايذاء والاستغلال الذي تسبب به والده بينما كانت أمه تعرف الكثير من الأشياء ومع ذلك كانت تغض البصر.

البطل أعرب عن سعادته بالتواجد في هذا العمل وقال أنّه معجب بالروايات منذ زمن بعيد ولا يطيق صبراً لكي يرى ذلك العالم وتلك الشخصيات على الشاشة، القنوات كان لديها نفس الرأي بالطبع حيث أعربوا عن سعادتهم بالعمل على هذا المشروع وأنّهم يخططون لانتاج مسلسل ممتاز مع هذا الطاقم المميز.

كل حلقة من الحلقات ستركز بشكل عام على رواية واحدة حيث ستدور الأحداث في جنوب فرنسا في ستينات القرن الماضي ثم سننتقل إلى ثمانينات القرن الماضي ونيويورك بعد ذلك ستذهب بنا الاحداث إلى بداية الألفية في بريطانيا.

جدير بالذكر أنَّ هذا التعاون ليس الأول بين القناتين، بل في الواقع الجماهير تنتظر مسلسل قصير آخر بتعاون بين القناتين هو مسلسل Guerrilla الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في أبريل/نيسان المقبل.

الروايات مثيرة للاهتمام وتناول مثل تلك القصة المليئة بالسوداوية والتفاصيل المختلفة ستجعلنا أمام عمل مميز، على الرغم من أنَّ السنوات القليلة الماضية شهدت انحداراً في مستوى مسلسلات القناتين ولكن مع ذلك تبقى هذه القنوات رائدة في مجالها وتبقى أعمالها منتظرة وبالطبع رؤية ممثل مميز مثل Cumberbatch شيء مرحب به على الدوام.