Featured Video Play Icon

سكاي تُطلق تريلر مسلسلها الدرامي الجديد Riviera

نشرت Sky البريطانية أخيراً أول تريلر طويل للمسلسل الدرامي Riviera الذي من المنتظر أن يُعرض هذا الصيف والذي تلعب دور البطولة فيه النجمة Julia Stiles.

Riviera كان أحد المسلسلات التي تحدثنا عنها العام الماضي ضمن مقالة المسلسلات التي تحضر لها شبكة Sky البريطانية ويبدو أنَّ موعد عرض المسلسل قد اقترب فجميع الأخبار تُشير إلى أنَّ المسلسل سيعرض في وقت ما من الصيف القادم وربما في وقت مبكر من شهر مايو/آيار المقبل.

Riviera هو دراما من تأليف الأوسكاريّ Neil Jordan، تدور أحداثها داخل عالم الأغنياء ”حيث الفن، المال، الجنس، والحب كلهم مكلفون.“ سنتابع في القصة شخصية جورجينا التي يتعرض زوجها للقتل في انفجار يخت وتتعرف بعد ذلك على تاريخ زوجها وطريقة تجميعه لكل تلك الثروة وبالطبع ثروته تلك لم تأتي سوى بالطرق الملتوية، لذا يتوجب على جورجينا أن تتعلم العمل بتلك الخدع والطرق الملتوية حتى تحافظ على ثروتها من زوجها.

بجانب Stiles سيتواجد نجم Game of Thrones الممثل البريطاني Iwan Rheon وكذلك النجم المصري (عمر واكد) بالاضافة إلى أسماء آخرى متعددة مثل Roxane Duran وIgal Naor وNora Arnezeder وآخرين.

مسلسل مثير للاهتمام بصراحة، لا شك أنَّ محتوى SKy في السنوات الأخيرة أصبح مميزاً، خاصةً وأنَّ القناة استطاعت أن تجذب أسماء مميزة للعب ادوار البطولة في مسلسلاتها، لذا هذا مسلسل آخر يمكننا أن ننتظره جميعاً لنرى ما اذا كان سيُقدم محتوى بجودة جيدة.