نتفليكس تُحدد موعد عرض Mystery Science Theater 3000

كنا قد نشرنا مقال الصيف الماضي حول قرار Netflix باعادة احياء Mystery Science Theater 3000 لموسم جديد واليوم تأتي الأخبار من المنصة بتحديد موعد توفر الحلقات الجديدة، حيث حددت المنصة تاريخ الـ14 من أبريل/نيسان المقبل موعداً لعرض الحلقات الجديدة.

المشروع كما نعلم بدأ من مبتكر العمل السابق Joel Hodgson عندما قام ببدأ حملة عبر موقع Kickstarter لجمع التبرعات، استطاعت تلك الحملة أن تجمع ما يقارب 6.3 مليون دولار بين تبرعات الناس وبين مبيعات المنتجات على شبكة الانترنت، بمساهة أكثر من 47 ألف شخص.

العديد من النجوم وافقوا على الظهور كضيوف في الحلقات الجديدة أبرزهم النجم الكوميدي Jerry Seinfeld بالاضافة إلى نجوم آخرين مثل بطل مسلسل Community الممثل الأمريكي Joel McHale وأيضاً Mark Hamill وهنالك أيضاً دعوات مختلفة لنجوم آخرين مثل Neil Patrick Harris و Bill Hader وJack Black من الممكن أن نراهم أيضاً.

مشروع آخر بمحتوى ساخر ومختلف يعاد احياءه عبر Netflix والفضل بالطبع لحملات الجماهير التي نجح Kickstarter وغيره بجعلها واقع على الأرض، الزميل رضوان كان قد تحدث عن Kickstarter وعن مشروع اعادة احياء Veronica Mars في مقال يمكنكم الاطلاع عليه من هنا.