أمازون تُجدد Goliath أخيراً لموسم ثانٍ

أعلنت Amazon قبل قليل عن تجديد المسلسل الدرامي Goliath لموسم ثانٍ بعد فترة طويلة جداً من المناقشات والأخبار والتوقعات.

الموسم الأول من المسلسل تكوّن من 8 حلقات وتوفرت حلقاته عبر المنصة في [ِاكتوبر/تشرين الأول الماضي ومنذ ذلك الوقت كان هنالك العديد من الأخبار والتوقعات حول استمرار المسلسل من عدمه حتى جاء الاعلان الرسمي اليوم.

بالاضافة للتجديد أعلنت Amazon أنَّ الكاتب والمنتج المنفذ Clyde Phillips انضم لطاقم المسلسل وسيصبح هو المسؤول العام عن المسلسل خلفاً لمؤلف المسلسل والمسؤول عنه في الموسم الماضي David E. Kelly المشغول هذه الأيام بأعمال آخرى أبرزها Big Little Lies وMr. Mercedes ولكنّه سيبقى متواجد ضمن الطاقم الانتاجي للمسلسل. Clyde Phillips هو كاتب ومنتج منفذ متمرس تواجد في العديد من الأعمال المميزة في السنوات الماضية مثل Dexter, Nurse Jackie وFeed the Beast.

Amazon عبّرت عن فخرها بالمسلسل وعن فخرها بالبطل Billy Bob Thornton الذي حاز على جائزة Golden Globe في فئة أفضل ممثل وقالوا أنَّ المسلسل استطاع تقديم محتوى مميز وأنّهم متحمسين جداً لتقديم الموسم الجديد للمشاهدين في أقرب فرصة ممكنة.

تواصل Amazon تعزيز محتواها بمسلسلات مميزة، Goliath ربما لم يقدم الكثير في موسمه الأول ولكن فكرة الدخول في تفاصيل الشخصية أكثر ورؤية المزيد من تاريخه كما قال البطل ستكون فكرة مميزة وسأكون متطلع حقاً لرؤية ذلك خاصةً وأنَّ Billy ممثل ممتاز ورؤيته يقدم المزيد من تلك الشخصية سيكون شيء رائع.