موسم Outlander الثالث يحصل على موعد

أعلنت Starz اليوم أنَّ الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Outlander لن يبدأ عرضه في فترة الربيع كما حدث مع الموسم الثاني بل سينتقل المسلسل ليعرض أول حلقات الموسم الجديد في الخريف في سبتمبر/أيلول المقبل.

لم تحدد القناة يوماً محدداً بعد ولكن أعلنت أنَّ المسلسل سينتقل تصويره من اسكتلندا إلى جنوب أفريقيا حيث سيكمل عملية التصوير التي بدأت في سبتمبر/أيلول من العام الماضي والتي ستستمر حتى يونيو/حزيران المقبل مما سيجعل الفجوة بين نهاية الموسم الثاني وبداية الموسم الثالث تَكبر لتصبح 14 شهراً.

Outlander هو أحد أنجح مسلسلات Starz على المستوى النقدي والجماهيري حيث استطاع الترشح والفوز بعديد الجوائز مما زاد ثقة القناة فيه وجعلهم يثقون بتجديده حتى الموسم الرابع، مما يعني أنَّ مستقبل المسلسل مضمون حتى بعد الموسم القادم.

المسلسل بالطبع مقتبس من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم حيث في كل موسم من المواسم يُركز المسلسل على جزء من الأجزاء الثمانية مما يعني أنَّ احتمالية أن نرى المسلسل يستمر حتى الموسم الثامن موجودة خاصةً إذا واصل المسلسل النجاحات التي يحققها.

قصة المسلسل بدأت مع (كلير بوشامب)، ممرضة من القرن العشرين تلعب دورها Caitriona Balfe، تسافر عبر الزمن إلى القرن الثامن عشر و تلتقي بفتى إسكتلنديّ يدعى (جايمي فريجر). يلعب دوره الممثل الاسكتنلديّ Sam Heughan.

هذا الخبر يجعل شكوكنا حول حجز فترة الصيف لـAmerican Gods تزداد شيئاً فشيئاً فبعد اعلان فترة الربيع لـThe White Princess وتأجيل عرض Outlander حتى فترة الخريف تبقى فترة الصيف فارغة ونحن نعلم أنَّ American Gods بدء مرحلة ما بعد الانتاج لذا… نعتقد حقاً أنَّ المسلسل سيعرض في وقت ما من فترة الصيف وبقي فقط أن ننتظر الاعلان الرسمي حول ذلك.