Featured Video Play Icon

تريلر The White Princess يُفصح عن موعد انطلاقه

نشرت Starz قبل قليل أول تريلر طويل للمسلسل الدرامي القصير The White Princess والذي يعتبر تتمة لمسلسل The White Queen الذي عرض عام 2013 على نفس القناة.

التريلر هذه المرة حمل معه موعد محدد لبدء عرض الحلقات الثمانية لهذا المسلسل، حيث تم تحديد الـ16 من أبريل/نيسان المقبل كموعد لبدء عرض هذا المسلسل الذي ستدور أحداثه حول خاتمة حرب الوردتين وكذا نهوض عائلة تيودور بداية بزواج (هنري) بـ(إليزابيث).

في التريلر نشاهد الممثلة Jodie Comer وهي تلعب دور الأميرة إليزابيث ويبدو أنَّها لديها أهداف محددة وواضحة وتريد أن تصل لأشياء معينة ولا يبدو بأيَّ شكل أنّها ستكون زوجة مطيعة،على الجانب الآخر لدينا هنري الذي سيقدم دوره Jacob Collins-Levy والكونتيسة مارغريت بوفورت والدته التي ستلعب دورها الممثلة Michelle Fairley التي عرفناها بدور كاتلين ستارك في مسلسل Game of Thrones.

المسلسل يبدو مثير للاهتمام بالنسبة لعشاق هذا النوع من المسلسلات، بالتأكيد كعادة هذه الأعمال سيكون مليئاً بالمكائد والمؤامرات بالاضافة إلى مجموعة لا بأس بها من العلاقات والخيانات وربما شيئاً من الدراما العائلية المعتادة، هذا النوع من الأعمال أصبح محفوظاً وأحداثه باتت شبه متوقعة ولكن من يدري ربما يكون هذا المسلسل هو الاستثناء، حتى أبريل علينا أن ننتظر ونشاهد.

المحزن في الأمر أنَّ لا أخبار حتى الآن عن American Gods مما يعني غالباً أنَّ المسلسل سيتأخر ولن يعرض في فترة الربيع كما كنا نأمل وربما قد نضطر لانتظاره حتى فترة الصيف.